رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إزالة ٦ حالات تعدي على الأراضي الزراعية بالمحلة

أعمال الإزالة
أعمال الإزالة

أكد اللواء وجدى الجروانى رئيس مركز ومدينة المحله الكبرى " أنه تم خلال اليوم جهود مكثفه للوحدات المحليه لإزالة التعديات على الأرض الزراعيه فى المهد.

و أسفرت الحملات عن إزالة ٦ حالات تعدى بمساحة ٤ قيراط و ١٥.٥ سهم بالوحدات المحليه لقرى بلقينا و سامول و محلة حسن و قد تضمنت التعديات مبانى بالبلوك و أسوار منهم ٤ حالات تم إزالتها ليلا

وأكد  الجروانى استمرار جهود رئاسة مركز ومدينة المحله الكبرى فى التصدى لجميع مخالفات البناء على الأرض الزراعيه و عدم السماح بأى شكل من أشكال التعدى على الرقعه الزراعيه "
يذكر أن أعمال إزالة التعديات تتم تحت إشراف المحاسب سعد نصر و المهندس حيدر عطا الله نواب رئيس المدينه و المهندس سامى حاتم مدير بناء و تنمية القريه.

يذكر أن  الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية،  قد  أكد أنه لا تهاون مع إزالة أي تعديات على أملاك الدولة أو محاولة البناء على الأراضي الزراعية.

وأكد محافظ الغربيةعلى الالتزام بالمخطط الزمني الخاص بقرارات الإزالة المقرر تنفيذها مع التركيز على حالات التعدي على نهر النيل وروافده كأولوية قصوى، مشدداً على تواجد ممثلي جهات الولاية في مواقع التنفيذ واتخاذ كل الإجراءات اللازمة لضمان عدم عودة التعدي على تلك الأراضي مرة أخرى، وذلك بناءً على التعليمات الصادرة من هيئة عمليات القوات المسلحة ووزارة التنمية المحلية.