عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد بركات : هذا الثنائي صنع الفارق للزمالك أمام المصري

الزمالك
الزمالك

أثنى محمد بركات نجم الأهلي السابق على محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك بعد مشاركته في فوز الزمالك على المصري بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.

قال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على

قناة المحور: "شيكابالا صنع الفارق رغم نزوله كبديل وقدم مستوى فني قويا، وكذلك أحمد سيد زيزو كان مميزا ومؤثرا كعادته".

أضاف: "عندما تعاقد الزمالك مع فيريرا أكدنا أنه مدربا كبيرا، وقادر على الظهور بشكل قوي مع الزمالك" وختم حديثه قائلا: "دعم الجماهير لفيريرا هام، فالمدرب مميز والروح واضحة بين لاعبي الزمالك منذ قدوم فيريرا".

أكد محمد بركات نجم الأهلي السابق أن الإجهاد أثر على لاعبي المصري ضد الزمالك وهذا ساهم في هزيمة المصري بهدفين مقابل هدف. قال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على

قناة المحور: "الإجهاد أثر على المصري ضد الزمالك ولكن الفريق مازال مميزا تحت قيادة مدربه معين الشعباني" أضاف: "الخروج من الكونفدرالية والهزيمة ضد نهضة بركان والأمور التحكيمية التي شهدتها المباراة أثرت على تركيز لاعبي المصري" ووجه بركات رسالة خاصة للاعبي المصري قائلا: "لابد أن يكونوا في حالة هدوء أكثر من ذلك بالملعب، عندما يكون هناك تركيز من لاعبي المصري النتائج المميزة تتحقق، وفريد شوقي وعمرو موسى من أفضل اللاعبين في تاريخ المصري، ولكن رسالتي للثنائي أن يكونوا أكثر هدوء".