عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الصفقة التبادلية سلاح الزمالك لتدعيم الجهة اليمنى في الموسم المقبل

فريق الزمالك 2022
فريق الزمالك 2022

 فتح مسئولو نادي الزمالك خط المفاوضات مع فريق الاتحاد السكندري لأجل تدعيم الفارس الأبيض في الموسم المقبل، ويستعد الفارس الأبيض حاليًا لموسم الانتقالات الصيفية المقبلة، ويريد الدعم في أكثر من مركز، بحسب طلب المدير الفني للفريق جوسفالدو فيريرا.

 

 ويريد الزمالك الدعم في أكثر من مركز، من بينها الظهير الأيمن وقلب الدفاع ومركز وسط الملعب، إضافة إلى قلب مركز الهجوم، ويرى الفارس الأبيض أن التعاقد مع اللاعب هشام صلاح هو الحل الأمثل لحل أزمة الجهة اليمنى في الوقت الحالي.

 

 وأن هشام صلاح هو أفضل بديل عقب الاستقرار على رحيل اللاعب التونسي حمزة المثلوثي، بعد ظهور اللاعب بشكل غير مرضٍ للجماهير في المباريات الأخيره، وبالتالي سيكون حازم إمام وحيدًا في الجهة اليمنى.

 

 ويمتلك الزمالك كلًا من محمود شبانة ومحمد عبدالسلام، ثنائي دفاع الفريق، الذين يلعبون على سبيل الإعارة لسيد البلد حتى نهاية الموسم الحالي، وذلك من أجل القيام بصفقة تبادلية لحسم التعاقد مع هشام صلاح الظهير الأيمن الشاب للأخضر السكندري.

 

 ويستغل الفارس الأبيض امتلاكه للاعبين على سبيل الإعارة ضمن صفوف فريق الاتحاد السكندري لأجل الحديث حول إمكان وجود صفقة تبادلية مع زعيم الثغر في الميركاتو الصيفي

المقبل، وفي ظل العلاقات الحيدة التي تربط مرتضى منصور مع محمد مصيلحي رئيس زعيم الثغر، فإن الصفقة قد تتم سريعًا عند الحديث الرسمي للأبيض مع السكندري.

 

 ليس ذلك فقط بل يمتلك الزمالك أيضًا اللاعب رزاق سيسيه الذي استقر الفارس الأبيض على رحيله بنسبة كبيره، نظراً لموقف فيريرا بعدم الاعتماد على اللاعب في المباريات الأخيرة للفارس الأبيض، وباستغلال تواجد اللاعب من قبل ضمن صفوف الاتحاد السكندري وتألقه اللافت للنظر، والذي كان سببًا رئيسيًا في عودته للأبيض.

 

 وأمام الزمالك 3 كروت لأجل إتمام صفقة هشام صلاح في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، وهم محمود شبانة ومحمد عبدالسلام ورزاق سيسيه، حتى مجيء وقت التعاقد الرسمي، مع العلم أن الأبيض معاقب بعدم إبرام تعاقدات جديدة حتى نهاية الميركاتو الصيفي المقبل.