رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الإسماعيلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة إنبي

الإسماعيلي
الإسماعيلي

 يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلى، بقيادة حمد إبراهيم، تدريباته مساء اليوم، الإثنين، على ملعبه ضمن برنامج الدراويش استعدادًا لمواجهة إنبي، المقرر لها التاسعة والنصف مساء غدٍ الثلاثاء باستاد الإسماعيلية فى إطار منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدوري العام.

 ومن المقرر أن يعلن حمد إبراهيم قائمة المباراة التى تدخل معسكرًا مغلقًا بفندق النادى استعدادًا للمباراة، ويتطلع لتحيقق الفوز بقوة لعودة الدراويش لمكانتهم الطبيعية.

وعاد الإسماعيلي للتدريب على ملعبه مجددًا بعد غياب دام أكثر من أسبوعين لإجراء إصلاحات شاملة على الملعب عقب توقف المسابقة بسبب الأجندة الدولية.

 وعلى جانب متصل، قال الدكتور مجدي باز، رئيس الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، أن كمال السيد حارس المرمى وأحمد أيمن ظهير أيمن الفريق يخضعان للعلاج بشكل مكثف بعد تعرضهما لشد فى العضلة الضامة.

وأضاف طبيب الدراويش: ”الثنائي سيعود للمشاركة فى التدريبات الجماعية بعد انتهاء برنامجهما التأهيلي الذى يستمر لمدة أسبوع على أقصى تقدير“.

 وينضم ثنائي الإسماعيلي إلى قائمة المصابين بالفريق التى تضم محمد عمار وباهر المحمدي ومحمود عبد العاطي ”دونجا” الذين تعرضوا لإصابات مختلفة فى الفترة الأخيرة.

 واستقر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى على صرف المستحقات

المتأخرة للاعبين نهاية أبريل الجارى، شريطة نجاح الفريق فى حصد 6 نقاط أمام إنبى وطلائع الجيش فى المباراتين المقرر إقامتهما يومي 26 و30 أبريل الجارى داخل وخارج ملعب الإسماعيلية مع ختام الدور الأول للمسابقة المحلية.

ويأتي هذا التوجه من مجلس الإسماعيلى لتحفيز اللاعبين على تخطى اللقاءات الصعبة المقبلة بشكل يسهم في إنقاذ الفريق الأصفر من مغبة الهبوط للقسم الثانى حال استمرار نزيف النقاط مجددًا.

 ويحتل الإسماعيلى المركز السادس عشر في ترتيب جدول الدوري برصيد 11 نقطة حصدها الدراويش بعد خوض 14 جولة، حيث فازوا في مباراتين وتعادلوا في 5 لقاءات وخسروا 7 مباريات أخرى، ليفقد الدراويش 31 نقطة منذ بداية الموسم في واحدة من أسوأ انطلاقاتهم بالدوري مما يدق ناقوس الخطر في صفوف الدراويش.