رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد قتلها في مسلسل انحراف| لوسي تأخذ ثأرها من روجينا داخل بوابة الوفد

تكريم أسرة مسلسل
تكريم أسرة مسلسل انحراف بجريدة الوفد

احتفلت جريدة وبوابة الوفد الإلكترونية، مساء أمس السبت الموافق 23 أبريل بنجاح مسلسل انحراف للنجمة روجينا، وذلك في ندوة غنية كشفت فيها روجينا كواليس وحكايات شيقة عن المسلسل وأسرار عن حياتها لأول مرة.

 

اقرأ أيضًا:

روجينا في ندوة الوفد: مسلسل انحراف نجح في توصيل رسالته للجمهور قبل انتهاء حلقاته

 

وشارك في الندوة النجمة الكبيرة لوسي والمخرج المتألق رؤوف عبد العزيز ومنحت الجريدة أسرة المسلسل درع التكريم على نجاح العمل في رمضان وتحقيقه نسبة مشاهدات عالية على قناة النهار.

 

وخلال الندوة أكدت النجمة روجينا، أن مسلسلها الدرامي الجديد "انحراف" والذي يعرض ضمن المارثون الرمضاني الحالي، نجح في توصيل رسالته للجمهور قبل انتهاء حلقاته، مشيرة إلى أن القضايا الحقيقية والمقتبسة من الواقع يتفاعل معها الجمهور  بشكل اسرع إذا قُدمت بالمضمون الصحيح.

 

تكريم أسرة مسلسل انحراف بجريدة الوفد

 

وتابعت : "فكرنا في تقديم عمل يتلامس مع المرأة المصرية وما تواجهه من أزمات، وأنا دائمًا مهمومة بفكرة البنت المصرية حياتها وقضاياها في كل مناحي الحياة وصمودها وشخصيتها ومعاناتها في بعض الأحيان".

 

تكريم أسرة مسلسل انحراف بجريدة الوفد

 

وأثناء التكريم أستحضرت النجمة لوسي ، شخصية المعلمة فوزية التي تقدمها خلال أحداث مسلسل "انحراف" حيث قامت بتحريض زوجها دبور"يقدمه الفنان رامي الطمباري" على إجبار زوجته الثانية هدير "تجسدها الفنانة نانسي صلاح"، على قتل أطفالهم ،لتنتقم الدكتور حور الشخصية تقدمها النجمة روجينا من فوزية وتقتلها. 

 

لتمسك لوسي السكين ضاحكة وقامت بطعنه على رأس صورة الفنانة روجينا التي كانت على التورتة ، قائلة:"عادت فوزية لتنتقم". 

 

تكريم أسرة مسلسل انحراف بجريدة الوفد

 

وترأس الندوة، رئيسا تحرير جريدة الوفد الأستاذ علي البحراوي وخالد إدريس، والمشرف العام ببوابة الوفد الإلكترونية الأستاذ مجدي حلمي، ومدير التحرير

الأستاذ محمد النمر، ورئيس قسم الفن الأستاذ محمد فهمي، وأدارتها الأستاذة راندا جمعة المحررة بقسم الفن، وحضرها المستشار الإعلامي لمسلسل "انحراف" الأستاذ إسلام غنيم.

 

تكريم أسرة مسلسل انحراف بجريدة الوفد

 

مسلسل إنحراف لـ روجينا 2022 يعرض على قناة النهار في تمام الساعة 9:30 مساءً يوميًا.

 

ويعاد مسلسل إنحراف على قناة النهار في تمام الساعة 1:30 بعد منتصف الليل، و9:30 صباح اليوم التالي من العرض الحصري.

 

كما يعاد مسلسل إنحراف على النهار دراما في رمضان 2022، في تمام الساعة 7:30 مساءً، وتعاد على القناة ذاتها في تمام الساعة 10:30 مساءً، و2:30 ظهرًا.

 

مسلسل"انحراف"، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها النجمة روجينا، و تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

 

ويشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل" انحراف" كلا من سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، و محمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، و سما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.

 

تكريم أسرة مسلسل انحراف بجريدة الوفد