رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حبس 31 عاطلًا لاتهامهم بالإتجار في المواد المخدرة بالقليوبية

حبس متهمين
حبس متهمين

 

أمرت النيابة العامة بالقليوبية، بحبس 31 عاطلا تم ضبطهم خلال حملة أمنية شنتها الأجهزة الأمنية لضبط الخارجين عن القانون من تجار المخدرات وحائزي الأسلحة النارية 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على نشاط المتهمين.

كان تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد العناني، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بشن حملة مكبرة بمراكز وأقسام الشرطة، لضبط الخارجين عن القانون من مروجي المواد المخدرة وحائزى الأسلحة النارية.

أسفرت الحملة عن ضبط 31 عاطلين بـ " شبين القناطر، وقها، وطوخ، وبنها وشبرا الخيمة، والقناطر الخيرية، والخانكة، وبحوزتهم " 600 جراما من مخدر الهيروين، و550 جراما من مخدر الحشيش، و50 جراما من البودر، و  525 جرام من مخدر

البانجو، 200 جرام من مخدر الاستروكس، و230 جرام من مخدر الشادو، و 30 قرصًا مخدرًا، فضلًا عن ضبط 6 أسلحة نارية وعدد من الطلقات من ذات العيار.


وبمواجهة المتهمين بما أسفرت عنه تلك الحملات، أقروا جميعًا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، تحررت المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأمرت بحبس المتهمين. 

يأتى ذلك فى إطار مكافحة الجريمة بشتى صورها ولاسيما ضبط الخارجين عن القانون من مروجي المواد المخدرة وحائزي الأسلحة النارية والهاربين من أحكام.