رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تفاصيل ..مصرع مدير عام السياحة السابق بالفيوم على يد مريض نفسي

المجنى عليه ..محمد
المجنى عليه ..محمد كمال

تكشف" الوفد " تفاصيل مصرع مدير عام السياحة السابق بالفيوم على يد مدرس من اقاربه ويعانى من اضطرابات نفسية .طعنه عدة طعنات اثناء تواجده فى "غية" حمام اعلى سطح المنزل الذى كان يقيم فيه .

كان حى التفتيش بمدينة الفيوم قد شهد مساء اليوم حادث مصرع محمد كمال 63 سنة مدير عام السياحة السابق بالمحافظة على يد ابن عمه محمد صلاح 40 سنة مدرس ويعانى من اضطرابات نفسية  ويعيش  بمفرده فى شقه بالدور الأول فى نفس المنزل الذى يقيم به المجنى عليه ، وأثناء قيامه  بتنظيف "غية"  الحمام فوق سطح العمارة نشبت مشادة كلامية بين المدرس والقتيل أدي إلي سحب الجاني سلاح أبيض وقام بطعن عمه عدة طعنات مما أدى إلى مصرعه في الحال.

 

كان  اللواء ثروت المحلاوي مساعد الوزير مدير أمن الفيوم قد

تلقى إخطار من العميد محمود مفتاح مأمور قسم شرطة أول الفيوم، بورود إشارة من شرطة النجدة  بابلاغ الأهالي فى حى التفتيش عن  مصرع شخص علي يد اخر  فوق أحد الأسطح ..

 

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم و مباحث قسم أول الفيوم تمكن المقدم احمد طرفاية رئيس المباحث من القبض علي الجاني في أحد الشقق في المنطقة والسلاح المستخدم في الجريمه.

تم نقل الجثة الى المستشفى واخطرت النيابة التى امرت بندب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة والتصريح بدفنها عقب التشريح وتولت التحقيق .