رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أيمن كمال ينضم للجهاز الفني بالفريق الأول في الإسماعيلى

أيمن كمال
أيمن كمال

 قرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة يحيى الكومى، تصعيد أيمن كمال، المدير الفنى لفريق الإسماعيلى مواليد ٢٠٠٣  إلى الجهاز الفني للفريق الأول، بقيادة حمد إبراهيم، بجانب كل من أحمد سمير فرج، المدرب، والدكتور عطية السيد، المدرب العام.

 

اقرأ أيضًا.. محاضرة نظرية قبل مران الإسماعيلي

 

 جاء تصعيد أيمن كمال بناءً على النتائج الجيدة التي يقدمها رفقة فريق 2003 الفترة الماضية في بطلولة الجمهورية.

 

محاضرة نظرية قبل مران الإسماعيلي

 

 واصل فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي تدريباته الجماعية في الساعات الأخيرة من مساء أمس الإثنين على ملعب أحد الفنادق المطلة على بحيرة التمساح، ضمن برنامج الإعداد لاستئناف منافسات مسابقة الدوري المحلي.

 

 ويستعد الدراويش في الوقت الحالي لمواجهة إيسترن كومباني يوم 18 أبريل الجاري على ملعب الأخير بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 15 بالمسابقة فى أعقاب تأجيل الديربي بسبب ارتباط المصري بمواجهات فى الدور ربع النهائى من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

 بدأ المران باجتماع عقده الجهاز

الفني للفريق بقيادة حمد إبراهيم مع لاعبيه، حرص خلاله على حثهم من أجل تقديم أقصى الجهد واستمرار النتائج الإيجابية بعد استئناف الدوري العام سعيًا لتحسين مركز الفريق بجدول المسابقة المحلية.

 

 واشتمل المران على مجموعة من الجمل الفنية والتكتيكية منها استغلال الكرات العرضية باعتبارها أحد الحلول لتسجيل الأهداف فى شباك المنافسين.

 

 كما تطرق المران لتدريبات بدنية تحت إشراف مخطط الأحمال خالد سعيد، بينما أدى حراس المرمى تدريبات قوية وسط تعليمات مستمرة من مدربهم سيد توفيق، واختتم المران بتقسيمة تم من خلالها مجموعة من تدريبات الجمل الفنية والخططية.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا ...