رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

(فيديو) عمرو يوسف: كان نفسي أشارك في مسلسل الاختيار

الفنان عمرو يوسف
الفنان عمرو يوسف

أكد الفنان عمرو يوسف، أنه كان يتمنى المشاركة في مسلسل الاختيار لأنه مهم وله دور فعال .

اقرأ أيضًا: عمرو يوسف يحتفل بعيد ميلاد زوجته كنده علوش.. صورة

 

 

وتابع "يوسف" خلال لقائه ببرنامج "حبر سري" المذاع عبر فضائية " القاهرة والناس"، اليوم السبت، أن مسلسل الاختيار مهم للغاية بأجزائه الثلاثة وهذا دليل على قوة الدراما في مصر، قائلا: "الاختيار مسلسل مهم جدا وسعيد جدا بأجزائه الثلاثة ونفسي يفضل مستمر ودي قوة الدراما أزاي نوصل الرسالة في مسلسل يمكن يكون أقوى من حاجات كتير والفن المصري مؤثر في الوطن العربي كله".

 

واستطرد :"نفسي أكون في جزء من مسلسل الاختيار ولكن متعرضش عليا حاجة"، لافتا إلى أن له تجربة تتناول هذه الموضوعات مسلسل عد تنازلي فى عام 2014.

 

 وأكمل يوسف أن زوجته النجمة كندة علوش تتعامل بعقل مع غيرة المعجبات، متابعا: "كندة عاقلة في التعامل ولم يحصل معي مواقف مبالغ فيها من المعجبات".

 

وأضاف أنه لا  صحة الشائعات التي تزعم تعرضه للتحرش من معجبات في الشارع، قائلا: "معرفش مين اللي بيطلع الشائعات دي وأنا ليا معجبات كتير والواحد عايش بحب الناس ولكن مش لدرجة التحرش".

 

ونفى  يوسف  الأقاويل ترددت بشأن انفصاله عن

كندة علوش المتكررة، قائلا: "أول مرة اسمع شائعة انفصالي عن كندة ولو هنمشى ورا السوشيال ميديا مش هنخلص وأنا بعيد عن السوشيال ميديا وطبيعتي مش كده ولو ركزت في السوشيال هنسى شغلي والوقت اللي مش بشتغل فيه بقعد مع بنتي في البيت"

 

برنامج "حبر سري" يعرض في شهر رمضان يوميا ويستضيف عدد كبير من نجوم مصر والوطن العربي من بينهم الدكتورة هالة سرحان ودينا الشربيني وائل جسار وعمرو يوسف وأمير كرارة كهرباء وحنان مطاوع و شيرين رضا وعدد كبير من النجوم .

 

 

"حبر سري" تقدمة الإعلامية اسما ابراهيم ويعرض يوميا في شهر رمضان علي شاشة القاهرة والناس.

 

 

 

 

مواضيع ذات صلة :

محمود الليثي وإسلام إبراهيم ضيوف "حبر سرى" مع أسما ابراهيم

حسن شاكوش وحمو بيكا ضيفا "حبر سري" في رمضان