رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الحلقة السابعة من مسلسل المداح 2| سهر الصايغ تُعيق طريق حمادة هلال

مسلسل المداح 2
مسلسل المداح 2

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل المداح 2، بطولة النجم حمادة هلال، الكثير من الأحداث الغامضة ومواجهات بين الإنس والجن. 

 

اقرأ أيضًا.. مواعيد عرض مسلسل المداح 2

 

دارت أحداث الحلقة، حول ذهاب "صابر" - حمادة هلال إلى منير و "رحاب"- هبة مجدي، وهذا بعد القبض على "جميلة" - ولاء الشريف، وطلب منهم التنازل عن المحضر ولكن "منير" يسوامه على خروجها مقابل إقناع الناس بالمشروع.

 

 

 

وتتوالى أحداث الحلقة السابعة من مسلسل المداح 2، برؤية "صابر" لحلم جديد يرى خلاله رجل مغلوب على أمره ويرى جدار عليه رسمه للكعبة المشرفة، ومكتوب بجواره "اللى بتدور عليه حريته مش معاه"، ويذهب "صابر" بعدها للبحث عن لغز هذا الرجل.


المداح 2

 

وتتابع الحلقة، بذهاب "صابر" إلى منزل "عادل" الذي ظهر له في الحلم، ويكتشف أنه اختفى منذ فترة.

 

وتنتهي أحداث الحلقة بذهاب "صابر" إلى "الشيخ عبدالرحمن" - أحمد عبدالعزيز، ويروي له ما حدث، ويرد عليه قائلا إن أمر عادل لم يكن سهلًا مثل أزمة بدور، وبعدها يقرر الذهاب إلى منزله بالفيوم وأثناء عودته إلى سيارته يفاجأ بوجود الجنية "مليكة" - سهر الصايغ داخلها . 

 

مسلسل المداح 2 


انطلق عرض الجزء الثاني من مسلسل "المداح أسطورة الوادي"، على شاشة Mbc مصر، بطولة النجم حمادة هلال، ومجموعة من نجوم

الدراما التلفزيونية، أبرزهم الفنان أحمد عبدالعزيز، كمال أبو رية.

 

مواعيد مسلسل "المداح 2":

مسلسل "المداح أسطورة الوادي"، يعرض في تمام الساعة الثامنة مساءً، على شاشة Mbc مصر، بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، أحمد بدير، خالد سرحان، أحمد عبدالعزيز، كمال أبو رية، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان وآخرين، تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

قصة مسلسل المداح 2 

تدور أحداث المسلسل حول "صابر" ويلعب دوره الفنان حمادة هلال، الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية، سيما من يعانون من المس الشيطاني، أو تعرضوا لأمور السحر أو غيرها.

 

وينطلق بحثًا عن الحقيقة فيما يقرأ ويسمع، ويُسافر إلى الكثير من البلدان والوديان ليتعرف بنفسه على حقيقة ما يسمع وتنطلق به الأحداث من مدينة لأخرى وتحمل له الأقدار الكثير من الأحداث والمواقف الصعبة.