عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الموت يفجع نجوم سلسلة Toy Story

فيلم Toy Story
فيلم Toy Story

توفت الممثلة الأمريكية إستيل هاريس، التي لعبت دور السيدة بوتاتو هيد أو لعبة البطاطس في سلسلة أفلام الرسوم المتحركة توي ستوري، عن عمر يناهز 93 عامًا.

 

اقرأ أيضًا: شاهد.. توم هانكس في العرض الخاص لفيلم " toy story 4"

 

إستيل هاريس


وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، صرح نجل هاريس جلين هاريس إن النجمة توفيت لأسباب طبيعية في منزلها في بالم ديزرت بولاية كاليفورنيا، ليلة السبت، وكانت على بعد أسابيع فقط من الاحتفال بعيد ميلادها الـ94 ، الذي كان سيصادف في 22 أبريل.

 

هاريس


ونعى جلين والدته لموقع "ديد لاين" الإخباري: "إنه ببالغ الأسى والحزن أن نعلن أن إستيل هاريس قد وافتها المنية هذا المساء في الساعة 6:25 مساءً، وأضاف: "كان لطفها وعاطفتها وحساسيتها وروح الدعابة والتعاطف والحب منقطعة النظير ، وسوف يفتقدها

بشدة كل من عرفها."
ولدت في أبريل 1928 في مانهاتن لمهاجرين بولنديين كانوا يمتلكون متجرًا للحلوى، ونشأت في إحدى ضواحي بيتسبرج، لكنها عادت في النهاية إلى المدينة وتزوجت من سي هاريس، وكان لدى الزوجين ثلاثة أطفال، هم: إريك وجلين وتارين.
على الرغم من وفاتها لأسباب طبيعية ، إلا أن النجمة خضعت لعملية جراحية لإزالة السرطان من أنفها في عام 2013، كما خضعت هاريس لعملية جراحية بسيطة للتخلص من الخلايا السرطانية واضطرت إلى وضع ضمادة صغيرة في نهاية أنفها.