عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الهلال والشباب كلاكيت رابع مرة في نصف نهائي كأس السعودية

الهلال والشباب
الهلال والشباب

سيطر الهلال على فريق الشباب في المواجهات التي أقيمت بينهم بتاريخ مواجهات كأس السعودية، ونجح الموج الأزرق في تحقيق أفضلية كبيرة بمواجهات نصف نهائي الكأس أمام الليث قبل مواجهة اليوم الأحد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

وواجه فريق الهلال منافسه الشباب في 15 لقاء سابق بكأس السعودية، نجح الأزرق في تحقيق الفوز بـ10 مباريات، مقابل تحقيق الفوز في 4 مواجهات للشباب، وحضر التعادل مرة وحيد بينهم كان في 2008 بلقاء الذهاب.

 

مباريات الهلال والشباب في نصف النهائي

كانت أول مواجهات الهلال والشباب في نصف النهائي خلال نسخة عام 2008 بكأس ولي العهد، انتهى لقاء الذهاب بالتعادل بدون أهداف على ملعب الليث،  بينما حقق الهلال الفوز في مواجهة الإياب 1-0، وتأهل الموج الأزرق للنهائي.

 

والمواجهة الثانية كانت في عام 2009 بنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وحقق الشباب الفوز في الذهاب 3-0 على ملعبه، بينما فاز الهلال في لقاء الإياب 2-1، وتأهل الشباب بمجموع المواجهتين.

 

اللقاء الثالث بنصف نهائي كأس السعودية كان في عام 2016، وحقق الهلال

الفوز على ملعب ستاد الملك فهد الدولي 4-0، وتأهل للمواجهة النهائية.

 

أخر مواجهة بين الهلال والشباب في كأس السعودية

واجه فريق الهلال نظيره الشباب في ربع نهائي كأس ولي العهد السعودي، في النسخة الثانية خلال عام 2016، على ملعب ستاد الملك فهد الدولي، وحقق الموج الأزرق الانتصار فيها بهدفين دون مقابل.

 

حقق فريق الهلال الفوز على فريق النصر في مواجهة ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بهدفين مقابل هدف وحيد على ملعب مرسول بارك، بينما فاز الشباب على الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد على ملعب الأمير فيصل بن فهد، واليوم الموعد بينهم في نصف النهائي للمرة السادسة عشر تاريخياً في الكأس.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا