رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

هالاند على موعد مع التاريخ.. ومفاجأة في راتب مبابي مع ريال مدريد

هالاند
هالاند

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني للتعاقد مع عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات القادمة، بعد المستويات السيئة التي يقدمها الملكي خلال الآونة الأخيرة، مما جعل جماهير المدريدية تطالب الإدارة بتجديد دماء الفريق كما حدث في 2009.

 

(اقرأ أيضا).. هالاند يغيب عن لقاء لايبزيج بالدوري الألماني بسبب الإصابة

 


حيث تعاقد فلورينتينو بيريز رئيس النادي وقتها مع عدد من الصفقات المميزة أبرزهم، أفضل لاعبين في العالم كريستيانو رونالدو القادم من مانشستر يونايتد، والبرازيلي كاكا لاعب إي سي ميلان الإيطالي، ليبدأ المرينجي فترة جديدة من السيطرة على القارة العجوز.


مبابي في ريال مدريد..ومفاجأة في التعاقد


وأتفق بيريز مع الجوهرة الفرنسية كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، على الإنضمام ل"لسينتياجو بيرنابيو" خلال فترة الانتقالات القادمة، بعدما رفض تجديد تعاقده مع ناديه، والذي عرض عليه 60 مليون يورو كراتب سنوي من أجل تجديد عقده، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.


ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية فأن مبابي سيتقاضي 25 مليون يورو سنوياً، وهو أقل من نصف ما عرض عليه باريس سان جيرمان للتجديد.

 

ورفض الفرنسي الإغراءات التي يقدمها له النادي الباريسي خلال الفترة الماضية من أجل إستمرار اللاعب داخل حديقة الأمراء.

 

 

ويسعى النرويجي إرلينغ هالاند مهاجم بروسيا

دورتموند الألماني لخوض تجربة جديدة خلال الفترة المقبلة، بعد العروض القوية التي تلقتها إدارة الجراد الأصفر من عدة أندية أوروبية كبيرة.


فقد أوقف هالاند مفاوضات مانشستر سيتي الإنجليزي، والذي عرض على اللاعب 500 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي، و100 مليون من أجل إنهاء الصفقة مع بوروسيا دورتموند.


ويرغب النرويجي في اللعب لريال مدريد الإسباني، والذي يسعى لضم هالاند، لكن الصفقة ستُكبد خزينة النادي أموال طائلة، حيث ستتعدي قيمة الصفقة ال 350 مليون يورو، مما يجعلها أغلي صفقة في التاريخ.


وتعد صفقة نيمار جونيور أغلي صفقة في تاريخ كرة القدم، وذلك بعدما تعاقد معه باريس سان جيرمان من برشلونة الإسباني مقابل 222 مليون يورو، بعدما رفض اللاعب تجديد تعاقده مع البلوجرانا.
للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد "اضغط هنا"