رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو .. الأميرة بياترس تنهار من البكاء في حفل تأبين الأمير فيليب

تسابقت الدموع على وجه الأميرة بياتريس حفيدة الملكة إليزابيث الثانية بينما كانت تشاهد والدها الأمير أندرو يسند الملكة إلى مقعدها خلال حفل تأبين عيد الشكر تخليداً لذكرى جدها الأمير فيليب اليوم.

 

اقرأ أيضًا: صور.. الأميرة بياترس تضع طفلتها الأولى

 

الأميرة بياترس

 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، دخلت بياترس ذات الـ 33 عاما، في نوبة بكاء بينما كان والدها دوق يورك يرافق الملك في الممر في وستمنستر أبي حيث حاولت تغطية وجهها بورقة تحمل ترنيمات كانت تغنيها برفقة الحضور قبل أن تفتح حقيبتها لتخرج منديل لتجفف وجهها.

وظهرت الأميرة بياتريس مرتدية فستانًا عنابيًا بكعب متناسق ومعطف أسود ، إلى جانب زوجها إدواردو مابيلي موزي البالغ من العمر 38 عامًا.

وكانت الأميرة عاشت فترة صعبة خلال محاكمة أبيها بتهمة الاعتداء الجنسي وأكدت مصادر للصحيفة من العائلة المالكة إن اتهامات فيرجينيا روبرتس بأن دوق يورك اعتدى عليها جنسيًا كادت تدمر بياترس.

وأضافت المصادر إن بياتريس ووالدتها سارة فيرجسون كانا من بين الشخصيات الرئيسية التي تضغط على أندرو للمضي قدمًا في مقابلة بي بي سي الكارثية في نوفمبر 2019 حول علاقته بجيفري إبستين.

يُعتقد أن بياتريس وأندرو التقيا بمقدمة برنامج Newsnight إميلي ميتليس ونائب محرر البرنامج ستيوارت ماكلين في قصر باكنغهام قبل ثلاثة أيام من التصوير لمناقشة نطاق المقابلة.

وكانت واحدة من أكثر المحطات شهرة في المقابلة التليفزيونية، والتي شهدت أنكار أندرو للاعتداء على فيرجينيا جوفري البالغة من العمر 17 عامًا ، تضمنت كيف أمضي اليوم المعني مع ابنته بياتريس في تناول البيتزا بأحد المطاعم.