رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور .. كيت ميدلتون تستعيد ذكرى ديانا بإطلالة مميزة

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون


أحيت الدوقة كيت ميدلتون ذكرى أميرة ويلز الراحلة من خلال ارتداء ثوب يشبه الفستان الذي ارتدته ديانا خلال جولتها الملكية الأولى.:

 

اقرأ أيضًا: صور .. كيت ميدلتون تزور منزل بوب مارلي بجامايكا

 

كيت ميدلتون


وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ارتدت دوقة كامبريدج فستانًا مزخرفًا بطبعة أزهار بقيمة 1655 جنيهًا إسترلينيًا من أليساندرا ريتش ، أثناء مغادرتها جزر الباهاما مع الأمير ويليام بعد جولتهما في منطقة البحر الكاريبي التي استمرت أسبوعاً.
كان ثوب الجاكار الحريري مشابهًا بشكل لافت للنظر لفستان من توقيع جان فان فيلدين كانت ديانا ارتدته أثناء زيارتها لمدرسة أليس سبرينغز في جولتها عام 1983 في أستراليا مع الأمير تشارلز.

 

ديانا


كان المصمم الهولندي يان فانفيلدن هو المفضل لديانا ، حيث ارتدت الفستان الحريري الخاص بها مع حزام أبيض وقبعة متناسقة وزوج من الأقراط اللؤلؤية اللامعة.
وكان الزوجان الملكيان حديثًا والطفل الأمير ويليام في زيارة

إلى الإقليم الشمالي لأستراليا في أول جولة خارجية لأميرة ويلز وأول رحلة خارجية على الإطلاق في سن 22.

 

كيت ميدلتون


وعلى غرار ديانا، أكملت كيت إطلالتها بحذاء من الجلد الأبيض بينما تميز فستانها بياقة مكشكشة مزينة بفيونكة وأكمام منتفخة وغطاء بيبلوم مطوي عند الخصر في فستان بقيمة 560 جنيهًا إسترلينيًا وأقراط 3400 جنيه إسترليني.

 

ديانا


ارتدت الدوقة نفس حقيبة Ferragamo خلال زيارتها لجامايكا الأسبوع الماضي ، بينما ارتدت لأول مرة أقراط "باتريك مافروس" في صيف عام 2020 ، بعد أن كانت من المعجبين منذ فترة طويلة بقطع المصمم الزيمبابوي.