عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ضبط 29 عاطلا من تجار المخدرات في حملة أمنية بالقليوبية

ضبط متهمبن
ضبط متهمبن

شنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، حملة أمنية مكبرة بمدن المحافظة أسفرت عن ضبط 29 عاطلا بحوزتهم كميات متنوعة من المواد المخدرة " مخدر الحشيش والهيروين المخدر والشادو البودر والأقراص المخدرة" فضلًا عن ضبط عددًا من الأسلحة النارية.

 

أقرأ أيضًا.. حبس 20 عاطلًا متهمين بالاتجار في المخدرات بالقليوبية

 

تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء محمد العناني، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بشن حملة مكبرة لضبط الخارجين عن القانون من مروجي المواد المخدرة وحائزى الأسلحة النارية.

 

أسفرت الحملة عن ضبط 29 عاطلا بـ" قها، بنها، طوخ ، القناطر الخيرية، شبين القناطر، شبرا الخيمة، الخانكة " وبحوزتهم " 1210 جرام من مخدر البانجو، و595 جرام من مخدر الهيروين، و250 جرام من مخدر الحشيش و720 جرام من مخدر البودر، و100 جرام

من مخدر الاستروكس، و300 جرام من مخدر الشادو، و536 قرصًا مخدرًا "، فضلًا عن ضبط 6 أسلحة نارية " فرد خرطوش وبندقية ألية" ، وعدد من الطلقات النارية من ذات العيار.

 

وبمواجهة المتهمين بما أسفرت عنها تلك الحملات أقروا جميعا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، تحررت المحاضر اللازمة حيال كل واقعة، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

 

يأتى ذلك فى إطار الجهود الأمنية المبذولة لمكافحة الجريمة بشتى صورها ولاسيما ضبط الخارجين عن القانون من مروجي المواد المخدرة وحائزي الأسلحة النارية.