عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طوارئ فى الأهلى قبل موقعة المريخ السودانى.. انفراجة فى أزمة الجبهة اليمنى

الأهلي والمريخ السوداني
الأهلي والمريخ السوداني

أعلن الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الاهلي، بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيماني، حالة الطوارئ، استعدادا لمواجهة المريخ السوداني، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، بملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.
ويسمح الاتحاد الافريقى لكرة القدم «كاف» بحضور 5000 مشجع فقط للقاء المريخ والأهلي، بواقع 4500 من مشجعى المريخ كونه لقاء الفريق السودانى رغم اقامته بالقاهرة، و500 مشجع من النادى الأهلي.
وفرض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، حظرًا اعلاميا على اللاعبين والجهاز الفني، لفرض حالة من التركيز والاستقرار قبل المواجهة الهامة والمصيرية التى يحتاج فيها الأهلى للفوز للحفاظ على حظوظه فى التأهل للأدوار النهائية، بعدما تربع صن داونز على صدارة المجموعة بـ 10 نقاط، وجاء الأهلى وصيفا برصيد 4 نقاط بفارق المواجهات عن المريخ والهلال أصحاب نفس الرصيد من النقاط.
وشهدت أزمة الجبهة اليمنى انفراجة قبل لقاء المريخ، بعدما اقترب الثنائى محمد هانى وكريم فؤاد من المشاركة فى التدريبات الجماعية، عقب تخلص الأول من آلام العضلة الضامة وتعافى الثانى من الإصابة فى العضلة الأمامية.
وحرص اللاعبون الكبار مثل وليد سليمان ومحمد الشناوى وعمرو السولية على

عقد جلسة هامة مع اللاعبين، لمطالبتهم بضرورة الفوز فى اللقاء القادم ومصالحة الجماهير بعد النتائج السلبية بالبطولة الأفريقية مؤخرا، وتعهد اللاعبون جميعا على القتال وبذل أقصى جهد من أجل التأهل والاستمرار فى المنافسة على اللقب الحادى عشر والثالث على التوالي.

.. و«إكرامى» يفجر أزمة جديدة
وفجر إكرامى الشحات، المشرف العام على حراس المرمى بأكاديميات النادى الأهلي، أزمة جديدة داخل النادي، بسبب تصريحاته حول مباراة بيراميدز الأخيرة التى فاز فيها الأحمر بثلاثية، وتفاصيل رحيل صهره رمضان صبحى عن القلعة الحمراء.
وأثارت تصريحات إكرامى المتكررة فى وسائل الإعلام دون الحصول على اذن من إدارة النادي، حالة من الغضب الشديد داخل جدران القلعة الحمراء، وتعالت الأصوات المطالبة برحيله من منصبه فى الفترة القادمة.

 

للمزيد من الأخبار الرياضية..إضغط هنا