عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

6 دول و 51 فريق في بطولة O West الدولية للبادل تنس

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت مدينة O West، انطلاق فعاليات بطولة FIP Star الدولية والتي ستقام في الفترة من يوم 11 مارس الي 13 مارس الجاري، كما استعرضت الخطة السنوية لبطولات البادل في قلب المدينة تحت رعاية الاتحاد الدولي للبادل وبالتعاون مع شركة IEVENTS جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته المدينة بحضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، و طارق كامل، الرئيس التنفيذي للمدينة وعمرو منسي، الرئيس التنفيذي لشركة IEVENTS، والدكتور سامى سعد زغلول رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم للتنمية مصر والمهندس أحمد غتوري، رئيس الاتحاد المصري للبادل تحت التأسيس.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن رياضة البادل تنس من إحدى الرياضات التي انتشرت بصورة واسعة فلا يخلو مكان أو منشأة رياضية إلا ويكون داخلها مكان مخصص للبادل تنس، مبيناً أن اليوم نشهد وضع حجر أساس لأول بطولة رسمية للبادل تنس في مدينه O West في ظل اهتمام عدد كبير من الرياضيين بها. وتطرق وزير الرياضة في حديثه إلى دور الاستثمار الرياضي في زيادة قاعدة الممارسة الرياضية من خلال الأندية الخاصة والتي تصل إلى 40 نادى. وقال طارق كامل، الرئيس نسعى الي تحقيق التكامل بين العنصرين الاجتماعي والرياضي، حيث تمكنا على مدار أكثر من

33 عاماً من اكتساب خبرات في استضافة فعاليات ثقافية وفنية وبطولات رياضية عالمية في مختلف مدن الشركة ؛ وتمكين الشباب في مختلف المجالات، خاصاً اكتشاف المواهب في المجال الرياضي واتاحة فرص لهم ليكونوا ابطال المستقبل في العاب رياضية صاعدة.

واكد الدكتور سامى سعد زغلول علي حرص شركة اوراسكوم للتنمية على بناء مدن نابضة بالحياة والمجتمعات النشطة، لذلك يعد التعاون بين القطاعين العام والخاص حيوي لدعم وتفعيل الاستراتيجية القائمة على دعم الشباب وتطوير مهاراتهم".
وأعرب عمرو منسي، الرئيس التنفيذي لشركة IEVENTS، عن سعادته باستمرار التعاون المثمر مع الشركة وأشاد بإيمانهم بتشجيع الرياضات الناشئة مثل ما حدث مع رياضة الاسكواش والحرص على استضافة بطولة الجونة الدولية للسكواش لأكثر من تسع اعوام وتصنف كواحدة من اهم البطولات العالمية .

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..