رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد صدمة الفحوصات الجديدة لـ«بانون»..الأهلى يبحث عن مدافع.. ويراقب موقف «حجازي»

بدر بانون
بدر بانون

قررت لجنة التخطيط بالنادى الأهلى برئاسة محسن صالح، البحث عن مدافع جديد، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، فى الموسم القادم، فى ظل غموض موقف المغربى بدر بانون الذى مازال يعانى من تداعيات الإصابة بفيروس كورونا، خلال مشاركته مع منتخب بلاده فى كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت بالكاميرون مؤخرا.

وأعلن الجهاز الطبى للفريق يقيادة أحمد أبو عبلة، حاجة بانون لفترة راحة جديدة تصل إلى شهرين لاستمرار معاناته من تداعيات الإصابة بالفيروس الجديد.
وفضلت لجنة التخطيط بدء البحث عن المدافع الجديد، بعد صدمة نتائج الفحوصات الطبية الأخيرة التى خضع لها بانون، وتم عرضها على أطباء بايرن ميونخ وبرشلونة، والتى أكدت خضوع اللاعب للتقييم الطبى من جديد بعد انتهاء فترة الراحة الحالية، مع احتمالية حاجته لفترة راحة اضافية، وذلك فى ‏ضوء المتابعة الطبية لحالة اللاعب ونتائج الفحوصات الجديدة المقرر اجراؤها بعد شهر والنصف.
وتعكف اللجنة خلال الفترة القادمة على مراقبة بعض لاعبى الدورى المحلى مثل أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي، فضلا عن تلقى العديد من الترشيحات للاعبين الأجانب، لمتابعة مستواهم قبل الاستقرار على الصفقة الصيفية، لاسيما فى ظل تراجع مستوى أغلب المدافعين مثل رامى ربيعة وياسر ابراهيم وأيمن اشرف.
وتراقب اللجنة موقف المدافع الدولى أحمد حجازى لاعب الاتحاد السعودي، المعار من صفوف وست بروميتش البيون الانجليزي، من الرحيل عن ناديه فى المريكاتو القادم، وبحث امكانية التعاقد معه من جديد فى الموسم الماضي، وفقا للرؤية الفنية للجهاز الفنى بقيادة بيتسو موسيماني.