رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ليفربول يتأهل لربع نهائي دوري الأبطال رغم الخسارة أمام انترميلان (فيديو)

مباراة ليفربول وانترميلان
مباراة ليفربول وانترميلان

حسم فريق ليفربول الإنجليزي  بقيادة نجمه محمد صلاح بطاقة تأهله الي الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، رغم حسارته مساء اليوم امام انترميلان الإيطالي بهدف مقابل لاشئ.

 

إقرأ أيضاً.. دوري أبطال أوروبا.. انترميلان يشعل مباراته امام ليفربول ويتقدم بهدف رائع (شاهد)

 

وكان ليفربول قد حقق فوزاً هاماً علي النيراتزوري في مباراة الذهاب علي ملعب جوزيبي مياتزا بهدفين دون رد، ليتأهل الي دور الثمانية بنتيجة 2- في مجموع المباراتين.

الشوط الأول

جاءت بداية المباراة هادئة حيث تبادل الفريقين السيطرة علي وسط الملعب طوال الربع ساعة الأولي، ونجح انترميلان في فرض رتمهم علي مجريات اللعب.

استمرت المباراة علي نفس الوتيرة مابين سيطرة سلبية لانترميلان علي وسط الملعب، واكتفاء ليفربول باغلاق المساحات وعدم الاندفاع الهجومي في ظل تفوقهم بهدفين في مباراة الذهاب.

بمرور الوقت بدا ليفربول في الاستحواذ علي وسط الميدان والبحث عن هز شباك الضيوف لكن دون جدوي في ظل التنظيم الدفاعي المحكم للنيراتزوري.

وفي الدقيقة 41 أهدر انترميلان عن طريق لاعبه كالهانوجلو أخطر فرص الشوط بعد تصدي مميز من اليسون حارس ليفربول، ليسدل الستار علي أحداث الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

الشوط الثاني

جاءت بداية الشوط الثاني مختلفة تماماً خاصة من جانب ليفربول الذي سيطر تماماً علي مجريات اللعب وضغط هجومياً بحثا عن تسجيل هدف التقدم.

وكاد صلاح ان يفتتح التسجيل في الدقيقة 54

بعد أن استغل خطأ حارس النيراتزوري في ابعا المرة ليسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء الا انها ارتدت من القائم الأيسر بغرابة.

وفي الدقيقة 61 نجح الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في التقدم للنيراتزوري بهدف في الدقيقة بعد تسديدة رائعة سكنت شباك

الحارس اليسون من تمريرة لزميله المخضرم اليكسيس سانشيز.

وبعد ثلاثة دقائق فقط تلقي اليكسيس سانشيز البطاقة الصفراء الثانية ليتم طرده وتتعقد الامور مرة أخرة بالنسبة لانترميلان، خاصة في ظل الضغط الهجومي القوي لليفربول الذي بحث بكل الطرق عن تعديل النتيجة.

وواصل القائم معاندة محمد صلاح بعد ان تصدي لفرصة تعديل النتيجة من تسديدة متقنة لمحمد صلاح بعد تمريرة عرضية من زميله  ساديو ماني.

استمرت سيطرة ليفربول الكاسحة ومحاولاته الهجومية في مواجهة التنظيم الرائع دفاعياً من انترميلان حتي أطلق حكم المباراة صافرة نهايتها معلناً تأهل الريدز رغم الخسارة 1-0.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا