عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

البرلمان المغربي يستقبل وفد مجلس الشيوخ المصري

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

 التقى المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، السيد راشيد الطالبى العلمى، رئيس مجلس النواب المغربى، بمقر مجلس النواب، اليوم، حيث رحب الطالبى بوفد مجلس الشيوخ المصرى، مشددًا على أهمية التواصل بين المجلسين استثمارًا للعلاقات القوية بين كل من مصر والمغرب.
 طالب" العلمى" المستشار "عبدالرازق" بمساندة مصر للمغرب فى البرلمان الأفريقى، واستجاب له على الفور رئيس الشيوخ، معربًا عن مساندة مصر للمغرب على المستويات كافة، قائلًا: "إن وجود مصر هو وجود للمغرب ووجود المغرب وجود لنا".
 فيما أكد المستشار "عبدالرازق" أهمية الدور الذى تقوم به مصر لإعادة العلاقات على الطريق السوى والقويم لكى تقاوم كل ما يحاك لها فى ضوء ما تمتاز به العلاقة من خصوصية فى المجالات كافة بين

البلدين.
 مؤكدًا أن العلاقة وطيدة بين البلدين على مر التاريخ، مشيرًا إلى المواقف التى ساندت فيها مصر المغرب والعكس فى العديد من المواقف التاريخية.

 ومن جانبه أشار "عبدالرازق" إلى أن مصر فى عهد السيسى تخطو بخطى حثيثة نحو تقوية العلاقات مع جميع الدول الأفريقية، مشددًا على أن هناك العديد من القضايا القومية والأساسية المشتركة بين مصر والمغرب، فالتاريخ الحضارى والسياسى للبلدين ممتد ومشترك.
 حضر اللقاء المستشار محمود عتمان، أمين عام مجلس الشيوخ، والنائب عفت السادات.