رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

يوفنتوس يؤكد غياب ديبالا وروجاني عن مواجهة فياريال بأبطال أوروبا

باولو ديبالا
باولو ديبالا

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي اليوم الأحد عبر موقعه الرسمي غياب الثناني باولو ديبالا ودانييلي روجاني عن المواجهة المقبلة أمام فياريال في إطار منافسات الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل.
وقال النادي الإيطالي عبر بيان رسمي اليوم الأحد : "خضع باولو ديبالا لاختبارات طبية،  لتشخيص إصابته، والتي أظهرت وجود استطالة في العضلات في الفخذ الأيسر،  ومن المتوقع أن تستمر فترة غيابه حوالي 10 أيام ، كما كشفت الفحوصات الطبية، أن روجاني يعاني من استطالة في العضلة ذات الرأسين الفخذية في فخذه الأيسر، ومن المتوقع أن تصل فترة غيابه أيضًا إلى 10 أيام".


وسقط يوفنتوس في فخ التعادل مع نظيره تورينو بهدف لمثله في ديربي مدينة تورينو الذي أقيم مساء الجمعة  الماضي على ملعب اليانز ستاديوم معقل البيانكونييري

ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الايطالي.

تقدم يوفنتوس عن طريق مدافعه الهولندي ماتياس دي ليخت في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول إلى أن أدرك تورينو التعادل في الدقيقة 62 من عمر المباراة عن طريق أندريا بيلوتي.
 

بهذه النتيجة يحتل يوفنتوس المركز الرابع في ترتيب الدوري الايطالي برصيد 47 نقطة، بفارق 8 نقاط عن ميلان متصدر ترتيب المسابقة فيما يحتل تورينو المركز العاشر في سلم الترتيب برصيد 33 نقطة. 

طالع أحدث الأخبار الرياضية بـ"الوفد" من هنا ..