رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الديهي ناعيًا مقدم الشرطة محمد حسان: مصر لن تنساك

نشأت الديهي ومقدم
نشأت الديهي ومقدم الشرطة محمد حسان

نعى الإعلامي نشأت الديهي، شهيد الواجب، الشهيد المقدم محمد حسان، الذي استشهد فجر اليوم في تبادل لإطلاق النار بين قوات الشرطة وعدد من العناصر الإجرامية والمسجلين خطر بمنطقة ديمشلت دائرة مركز دكرنس في محافظة الدقهلية، معقبًا: " ربنا يرحمه ويصبر أهله وأولاده، ده راح علشان يحمي أولادنا، وكان يقوم بواجبه، ومصر أبدًا مش هتنساه".

 

اقرأ أيضًا.. نشأت الديهي عن التشكيك في العقيدة: لا تعبثوا بأعواد الثقاب فتحرقوا أنفسكم والمجتمع

 

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم السبت، أن رجال الشرطة الأبطال يدافعوا عن شباب البلد من المجرمين تجار المخدرات، مشددًا على أن المقدم محمد حسان بطل مصر، مشيرًا إلى أن أخر كلمات الشهيد عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": "أَمْ لِلْإِنْسَانِ مَا تَمَنَّى فَلِلَّهِ الْآخِرَةُ وَالْأُولَى"، ويجب أن تكون هذه الكلمات تريند.

 

وتابع، أنه يليق بالمصريين أن يعرف تضحية الشهيد محمد حسان، فالشعب المصري ينزف تضحيات في مواجهة المجرمين، موجهًا التحية لروح الشهيد ولرجال القوات المسلحة والشرطة المصرية الذين يدافعوا عنا دائمًا، مقدمًا العزاء لوزارة الداخلية، مشيرًا إلى أن ما يحدث في مصر حاليًا من محاولة جلب المخدرات يهدف لتغييب الوعي بالحقيقة، والذي يتم من خلال بث الشائعات لتشتيت التفكير ومحاولة إحباط المصريين، وتغييب العقول بالمخدرات.

 

استشهاد ضابط ومصرع 9 عناصر إجرامية في مداهمة وكر بالدقهلية

 

واستشهد ضابط شرطة من قوات الأمن المركزى في الدقهلية اليوم فيما لقى 9 مسجلين خطر مصرعهم فى محافظة الدقهلية، إثر

وقوع تبادل لإطلاق النار بين قوات الشرطة وعدد من العناصر الإجرامية والمسجلين خطر والمتاجرين بالمواد المخدرة بمنطقة قرية ديمشلت دائرة مركز دكرنس.

 

أكدت المعلومات قيام مجموعة من العناصر الإجرامية محكوم عليهم بالسجن المؤبد وأحكام أخرى بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى سرقات المواطنين بالإكراه والسطو المسلح والإتجار بالمواد المخدرة بمحيط بحيرة المنزلة بالدقهلية ، وحيازتهم أسلحة نارية لحماية نشاطهم الإجرامى، واتخاذهم من قطعة أرض زراعية بإحدى قرى مركز شرطة دكرنس بالدقهلية كمأوى لهم.

 

وعقب تقنين الإجراءات توجهت قوة من قطاعى الأمن العام والأمن المركزى وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية لقطعة الأرض المشار إليها وتبادل إطلاق النيران مع تلك العناصر مما أسفر عن مصرع 9 منهم وإستشهاد ضابط شرطة من قوة قطاع الأمن المركزى، وعُثر معهم على 9 بنادق آلية، عدد كبير من الطلقات النارية، 350 كيلو بانجو، 6 كيلو حشيش، 2 كيلو هيروين، 2 كيلو شابو، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــــــا