رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نقابة الموسيقيين: عمر كمال كاذب ومحاولاته في تضليل الرأي العام فاشلة

عمر كمال - هاني شاكر
عمر كمال - هاني شاكر

علق طارق مرتضى المستشار الإعلامى لنقابة المهن الموسيقية، على أزمة مؤدي المهرجانات عمر كمال وإهانته لـنقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر.

 

لهذا السبب.. نقابة الموسيقيين تُحيل عمر كمال للتحقيق

 

وقال "مرتضى":" عمر كمال يكذب ويتجمل، حذفه الفيديو الذى احتوى على اللفاظ وأهان خلاله الرموز لا يعفيه من المسؤولية؛ لأنه أقدم على الفعل، وعندما لم يأتى الحذف بثمارًا إيجابية معه، قرر  توجيه الرأى إلى أن الخطأ الوحيد فى الفيديو هو ذكر اسم الفنان هانى شاكر دون كتابه استاذ وهذه محاولات مغايرة للحقيقة ومحاولة فاشلة لتبرأه نفسه وتضليل الرأى العام  باستخدم وسائل التواصل الاجتماعى.  

 

أزمة عمر كمال مع نقابة الموسيقين وإهانته لرموزها 

وأضاف :"وأخيرًا أعاد تسريب الفيديو على السوشيال ميديا بعد عمل مونتاج واستقطع منه الألفاظ وعبارات إهانة الرموز الفنية الكبيرة فى محاولة أخرى؛ لتضليل الرأى العام ".  

 

 

وتحدث طارق مرتضى عن إتهام حمو بيكا لنقابة الموسيقين بوجود فساد، قائلاً:" أن سياسة الفنان هانى شاكر أمير الغناء العربى ونقيب المهن الموسيقية واضحة ومعلنة ضد الفساد ". 

 

وطلب"مرتضى" من حمو بيكا إن كان لديه مستندات تؤكد هذه الاتهامات التقدم بها فورًا إلى النيابة العامة، و سيكون أول المصطفين مع بلاغه ضد الفساد.

 

وأوضح "مرتضى": أن هذا لا يعد إجازة أو تصريح من النقابه لحمو بيكا بالغناء؛ لأنه سبق وأن تقدم للاختبار بالنقابه ورسب أمام لجنة من كبار رجال الموسيقى والغناء فى مصر.

 

 

وفى النهايه أكد طارق مرتضى المستشار الاعلامى لنقابة المهن

الموسيقية، أن النقيب هانى شاكر ومجلس إدارته أعلنوا شعار لا للتراجع عن حمايه المهنه والمجتمع من حاله الإسفاف والتردى التى تفشت مؤخراً .

 

إيقاف عمر كمال عن الغناء وإحالته للتحقيق

قررت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، ايقاف مطرب المهرجانات عمر كمال عن الغناء في مصر، وإحالته إلى التحقيق .

 

اقرأ ايضاً .. تفاصيل إحالة عمر كمال إلى التحقيق

 

وكشف مصدر من نقابة الموسيقيين تفاصيل إحالة عمر كمال للتحقيق ، قائلاً:" قرر مجلس نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر إيقاف المطرب عمر كمال بعد تصريحاته على الفضائيات، والتي هاجم فيها النقيب هاني شاكر.

 

ومن المنتظر أن يتم إيقاف عمر حتي تحديد موعد للتحقيق معه بنقابة المهن الموسيقية خلال الأيام الجارية".

 

وأضاف: "عمر كمال طالع في لايف وبيتكلم عن نقابة المهن الموسيقية والنقيب هاني شاكر بشكل غير صحيح ولذلك قررت النقابة بأخذ كافة الإجراءات القانونية ضدد عمر خلال الايام المقبلة".

 

لمزيد من أخبار فن الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا