رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي يشكر الإمارات ويعلق على برونزية كأس العالم للأندية (صور)

الخطيب في مؤتمر الشريك
الخطيب في مؤتمر الشريك الاستراتيجي للنادي الأهلي

عبر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن سعادته بتوقيع عقد شراكة جديد مع الشريك الاستراتيجي للنادي، من أجل الترويج للعضويات العاملة الجديدة، وفقًا لاستراتيجية مجلس الإدارة، لزيادة الموارد.

 

وقال محمود الخطيب، في كلمته خلال المؤتمر الذي عقد مساء اليوم بأحد الفنادق: «في البداية وقبل التحدث في تفاصيل مؤتمر اليوم، أود أن أهنئ جماهير وأعضاء الأهلي وكل محبي النادي، بمناسبة الحصول على الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، للمرة الثانية على التوالي، وللمرة الثالثة في تاريخ الأهلي. وهذا إنجاز جديد للنادي، نحمد الله على تحقيقه، خاصة أنه تحقق في ظروف صعبة».

مؤتمر الشريك الاستراتيجي للنادي الأهلي

وأضاف: «حينما علمنا منذ فترة طويلة بتعارض موعد بطولة الأمم الإفريقية مع كأس العالم للأندية تحركنا بكل قوة في جميع الاتجاهات المشروعة، وتمت مخاطبة فيفا والاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وقبلهما الاتحاد المصري لكرة القدم للاضطلاع بمسئولياته في هذا الشأن، لكن في النهاية فوجئنا بتعارض مواعيد البطولتين وحدث

ما حدث، لكننا رفعنا شعار مصلحة مصر أولًا».

مؤتمر الشريك الاستراتيجي للنادي الأهلي

وأوضح الخطيب أن جماهير الأهلي هي أول من تساند منتخبات بلادها، والنادي الأهلي سيظل الداعم الأول للمنتخبات الوطنية في كل الظروف.

مؤتمر الأهلي للشريك الاستراتيجي

وأشاد الكابتن الخطيب في كلمته بلاعبي الفريق والجهاز الفني والإداري والطبي، مؤكدًا أنهم جميعًا يستحقون الشكر والتحية وقال: «الحقيقة، لعيبة الأهلي وجهازهم الفني والإداري والطبي كلهم يستحقوا الشكر والتحية».

مؤتمر الأهلي للشريك الاستراتيجي

وحرص محمود الخطيب في كلمته علي توجيه الشكر لدولة الإمارات الشقيقة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة خلال بطولة كأس العالم للأندية التي استضافتها مؤخرًا، مقدمًا التهنئة على نجاح البطولة والتنظيم الرائع.

مؤتمر النادي الأهلي للشريك الاستراتيجي

مؤتمر الأهلي للشريك الاستراتيجي

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا