عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تفاصيل سقوط سيدة تسرق المواطنين بالمغافلة

حبس سيدة
حبس سيدة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القاء القبض على إحدى السيدات لقيامها بسرقة مشغولات ذهبية من مواطنة حال سيرها بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة بأسلوب "المغافلة"، وأقرت بإرتكابها 4 وقائع سرقة بذات الأسلوب وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

 

بإجراء التحريات بتطوير مناقشتها أقرت بإرتكابها عدد ( 4 ) حوادث سرقة أخرى بذات الأسلوب ، كما تم بإرشادها ضبط (هاتف محمول - فيزا كارت ) من متحصلات وقائع السرقات المشار إليها لدى عميلها "سيئ النية" وأمكن ضبطه ، وأضافت بإنفاقها المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتها الشخصية ، وبإستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات وإتهموها بالسرقة.

أقرا ايضاً..زوجة لمحكمة الأسرة.. زوجي طردني من المنزل ورفض الإنفاق علىّ رغم تجاوز ثروته ملايين الجنيهات

وفي واقعة أخرى استمعت نيابة أكتوبر لأقوال مواطن تعرضت سيارته للسرقة على يد عاطل استولى على مبلغ مالي وفر هاربا أثناء توقفه أمام أحد البنوك بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر، وواجهت النيابة الضحية باللص واتهمه بالسرقة، كما أتضح أن المتهم أنفق جزء من المبلغ المالي على متطلباته الشخصية وأرشد عن باقي المبلغ، وكانت النيابة أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تفاصيل الواقعة تكشفت بتلقي قسم شرطة أول أكتوبر، بلاغا من أحد المواطنين، أفاد فيه إنه حال توقفه بسيارته أمام أحد البنوك بدائرة القسم وبحوزته مبلغ مالي، ودخوله إلى مقر البنك لإنهاء بعض المعاملات، ولدى عودته اكتشف كسر زجاج سيارته وسرقة مبلغ مالي منها.

 

تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسةقطاع الأمن العام، وبالاشتراك مع الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة (أحد الأشخاص، له معلومات جنائية ، مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة).

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه حال استقلاله السيارة المُستخدمة فـي ارتكاب الواقعة، "مستأجرة"، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "كسر الزجاج"، كما أرشد عن جزء من المبلغ المالي المستولى عليه، وأضاف بإنفاقه باقي المبلغ على متطلباته الشخصية، فحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.