رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السلالم تضع وفاء الكيلاني في موقف محرج بحفل Joy Awards (فيديو)

سقوط وفاء الكيلاني
سقوط وفاء الكيلاني

 تعرضت الإعلامية المصرية، وفاء الكيلاني، إلى موقف محرج أثناء نزولها على السلالم لتقديم فعاليات joy awards، حيث ظهرت في فيديو تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي لحظة سقوطها ومحاولاتها بالإمساك في السور. 

 

اقرأ أيضًا: 

شاهد.. لحظة بكاء دنيا وإيمي سمير غانم في حفل Joy Awards

 

وفاء الكيلاني

 

وفاء الكيلاني

 

سقوط وفاء الكيلاني في حفل Joy Awards 

 وثقت كاميرات المصورين لحظة سقوط وفاء الكيلاني من أعلى السلم خلال نزولها لتقديم الفعاليات، وظهرت الكيلاني وهي تنزل على السلم وواثقة في نفسها لتتفاجأ بسقوطها بشكل غريب، وحاولت الإمساك في السور الخاص بالسلم لعدم السقوط، بينما يسارع أفراد المصورين لإنقاذها.

 

 

ما لا تعرفه عن حفل Joy Awards 2022

 تقدم جوائز Joy Awards من قبل الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تحت مظلة "موسم الرياض"، في حفل يشارك فيه هذا العام كوكبة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة العرب والعالميين، إلى

جانب أبرز صنّاع الترفيه ونخبة من المدعوّين في هذا القطاع الحيوي، بموازاة مجموعة من أهل الصحافة والإعلام والمؤثرين الاجتماعيين والشخصيات.

 

ويشهد الحفل عددًا من العروض الفنية الحية على المسرح ضمن مشهدية متكاملة لإحدى أكبر التظاهرات الفنية والترفيهية في المنطقة.

 

يتميّز حفل جوائز صنّاع الترفيه بأن الجمهور هو من يختار الفائزين في مختلف الفئات، وذلك من خلال التصويت الذي يتيح للمشارك في عملية التصويت منح صوته للمرشحين الذين يختارهم بنفسه في كل فئة من الفئات المصنفة ضمن خمس اختصاصات هي السينما والموسيقى والمؤثرين الاجتماعيين والرياضة والمسلسلات الدرامية.

 

joy awards