رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منتخب مصر يُواصل الاستعداد للسودان في أمم أفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

 أدى المنتخب الوطني تدريبه اليوم على ملعب التدريب الملحق بستاد أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي استعدادًا للقاء السودان يوم الأربعاء المقبل في ختام مباريات المجموعة الرابعة.

 

مدرب منتخب السنغال يوضح موقف ماني وكوليبالي من مباراة مالاوي

 

شارك في المران جميع اللاعبين، عدا محمود حمدي "الونش" الذي ينفذ برنامج جلسات علاج طبيعي، بينما واصل أحمد فتوح برنامجه التأهيلي في أرض الملعب. كما قام المنتخب الوطني بعد انتهاء المران بزيارة إلى الملعب الرئيسي لستاد أحمدو أهيدجو الذي يستضيف مباراة بعد غد.

 

وفاز منتخب مصر على نظيره غينيا بيساو بهدف نظيف الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا، وكان منتخب مصر قد خسر في الجولة الأولى أمام نظيره نيجيريا بهدف نظيف.

 

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في جدول ترتيب مجموعته برصيد

3 نقاط، خلف منتخب نيجيريا متصدر ترتيب  المجموعة برصيد 6 نقاط.

 

يواجه منتخب مصر نظيره السودان مساء الأربعاء المقبل، في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية، على ستاد رومي أديجبا بمدينة جاروا الكاميرونية.

 

بهذه النتيجة يتصدر منتخب نيجيريا ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، فيما يحل منتخب نيجيريا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

 

وفي المركز الثالث يأتي غينيا بيساو في ترتيب المجموعة بنقطة واحدة ويتذيل منتخب السودان ترتيب المجموعة الرابعة بنقطة واحدة بالتساوي مع غينيا. 

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنا