عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدرب منتخب السنغال يوضح موقف ماني وكوليبالي من مباراة مالاوي

منتخب السنغال
منتخب السنغال

أوضح أليو سيسيه مدرب منتخب السنغال موقف ثنائي أسود التيرانجا ساديو ماني وكاليدو كوليبالي من المشاركة في مباراة مالاوي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا.

المنتخبات المتأهلة رسميًا لثمن نهائي بأمم أفريقيا بعد ختام الجولة الثانية

ويواجه منتخب السنغال نظيره مالاوي مساء غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة السادسة بتوقيت "القاهرة" في كأس أمم أفريقيا.

وقال أليو سيسيه في تصريحات صحفية " كاليدو كوليبالي جاهز للمشاركة في هذه المباراة، وبالنسبة لساديو ماني فنفكر في إعادته لمركز الجناح في مباراة مالاوي، سنرى ما سنفعله عند اختيار التشكيل".

واضاف مدرب منتخب السنغال "جميع لاعبي السنغال جاهزون للمشاركة في المباريات القادمة، أشيد بعقليتهم، فهم يبذلون قصارى جهدهم".

وتطرق في حديثه عن  إيقاف بابي جايي من قبل فيفا بسبب الأزمة بين ناديي مارسيليا وواتفورد "ما زلت متفائلا بقدرته على استكمال البطولة مع السنغال، فهو شخص رائع

ويمتلك إمكانيات مميزة واستبعاده سيكون أمرًا قاسيًا حقًا".

وأنهى سيسيه تصريحاته " مباراة مالاوي لن تكون مواجهة سهلة، ما حدث للجزائر يمكن أن يحدث لكل المنتخبات المرشحة، لم يعد هناك منتخبات ضعيفة في إفريقيا، ولست مضغوطًا وأتقبل النقد وأستمع إليه وأقوم بحسم قراراتي في النهاية وهذا ما فعلته بعد مباراتي زيمبابوي وغينيا وسنحاول تصحيح الأخطاء وتحسين الأداء".

وكان منتخب قد فاز على زيمبابوي في الجولة الأولى بهدف نظيف قبل أن يتعادل مع غينيا بدون أهداف في الجولة الثانية في مرحلة المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا.

لمزيد من الأخبار اضغط هنا

\