رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مصطفى بكري مشيدًا بمنتدى الشباب: مصر تبهر العالم في مشهد حضاري (فيديو)

الإعلامي مصطفى بكري
الإعلامي مصطفى بكري

 قال الإعلامي مصطفى بكري إن مصر تبهر العالم مجددًا، أم الدنيا تحتوى شباب العالم على أرضها في مشهد حضاري رائع استمر على مدار 4 أيام من 10 يناير إلى اليوم 13 يناير، في شرم الشيخ، حيث منتدى شباب العالم.

 

بث مباشر.. انطلاق حفل ختام فعاليات منتدى شباب العالم

 

وأضاف بكري، خلال تقديم برنامج حقائق وأسرار، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء الخميس، أن المنتدى، دعا إلى عقد قمة عالمية لمؤسسات التمويل الدولية والدول المانحة لبحث أفضل السبل والآليات لمساعدة المجتمعات الفقيرة والأكثر فقرا، وإشراك الشباب في قضايا التغير المناخي والعمل على النشر والتعريف بالأهداف المناخية على المستوى الإقليمي والدولي.

 

وتابع مصطفى بكري أن المنتدى تبني مبادرة للاعتراف المتبادل باللقاحات، إلى جانب إدراج قضايا تنظيم استخدامات الموارد المائية العابرة للحدود على قمة أولويات الأجندة العالمية.

 

وتختتم، مساء الخميس، فعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة بمدينة السلام "شرم الشيخ"، وذلك تحت رعاية الرئيس السيسي، لمدة أربعة أيام، إذ يعد هذا الحدث هو الأكبر وينتظره شباب العالم من كل بقاع الأرض، فهو بمثابة محفل دولي لكي يعبر الشباب عن آرائهم ومواهبهم، والتواصل مع كبار صانعي القرار حول العالم، وإرسال رسالة سلام وازدهار إلى العالم أجمع.

 

موضوعات ذات صلة:

السيسي: الدول المتقدمة أخدت وقتها في التطور "إدونا وقتنا"| بث مباشر

السيسي: لا أحد يملك رؤية موحدة يمشي عليها العالم

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــــــــــــا