رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

انترميلان يسقط يوفنتوس بهدف قاتل ويتوج بطلاً للسوبر الإيطالي

مباراة انترميلان
مباراة انترميلان ويوفنتوس

توج فريق انترميلان بطلاً للسوبر الإيطالي بعد فوزه علي يوفنتوس بهدفين مقابل هدف في المباراة الدراماتيكية التي اقيمت علي ملعب جوزيبي مياتزا.

 

إقرأ أيضاً.. السوبر الإيطالي.. يوفنتوس وانترميلان الي الأوقات الإضافية

 

شوط أول ناري بين يوفنتوس وانترميلان

جاء الشوط الأول مثيراً وحماسياً منذ بدايته، حيث سيطر انترميلان علي وسط الملعب ونجح في الاستحواذ معظم فترات هذا الشوط بينما اعتمد البيانكونيري علي الدفاع المنظم والهجمات السريعة الخاطفة.

يوفنتوس وانترميلان

ونجح اليوفي في أخذ زمام المباردرة في الدقيقة 25 بعد أن تقدم ماكيني بالهدف الأول بعد صناعة مميزة من المهاجم موراتا.

بعد الهدف ضغط انترميلان بقوة علي دفاعات يوفنتوس بحثاً عن تعديل النتيجة قبل صافرة نهاية شوط المباراة الأول وهو ماتحقق عن طريق لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 35 من علامة الجزاء لتنتهي أحداث الشوط بالتعادل 1-1.

التعادل يحسم مباراة انترميلان ويوفنتوس

اختلفت الأمور في الشوط الثاني بعد أن سيطر الحذر علي أداء الفريقين واصبحت المباراة اكثر خشونة مع زيادة الالتحامات بين اللاعبين.

انترميلان ويوفنتوس

سيطر الانتر علي وسط الميدان تماماً بمرور الوقت وتراجع يوفنتوس لاغلاق المساحات في وسط ملعبه امام المحاولات الهجومية للاعبي النيراتزوري.

ونجح البيانكونيري في الحفاظ علي شباكه نظيفه طوال أحداث هذا الشوط رغم الضغط المتواصل لأصحاب الأرض حتي أطلق حكم اللقاء صافرة

النهاية معلناً انتهاء الشوطين الأول والثاني بالتعادل 1-1، لتذهب المباراة الي الأوقات الإضافية.

ركلات الترجيح تحسم موقعة انترميلان ويوفنتوس

لم يختلف الحال خلال الأشواط الإضافية بعد أن واصل انترميلان سيطرته التامة علي ملعب اللقاء وحاول بشتي الطرق هز شباك يوفنتوس بهدف يحسم اللقب.

السوبر الايطالي

وقدم الخط الدفاعي للبيانوكنيري بقيادة المتألق بيرين حارس المرمي مباراة بطولية في التصدي للفرص التي اتيحت للنيراتزوري طوال فترات اللقاء.

وجاءت أخطر لقطات المباراة عندما سدد البديل اليكسيس سانشيز مهاجم الانتر كرة راسية قوية بعد تمريرة رائعة من كالهانوجلو الا انها ضلت طريقها نحو الشباك بغرابة شديدة.

وفي الدقيقة 121 يعود سانشيز مرة أخري ليفجر الفرحة في مدرجات المياتزا بتسجيله هدف التتويج بعد تمريرة رائعة من ماتيو دراميان، ليعلن انترميلان بطلاً لكأس السوبر.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا