رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيفي عبده تثير الجدل بإعلانها الأخير.. حقيقة عروض الغرف المميزة

فيفي عبده
فيفي عبده

 دائمًا ما تثير الفنانة فيفي عبده الجدل عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بتصرفاتها وأفعالها ومنشورتها الغريبة إذ تصدر اسمها مؤشر موقع البحث العالمي جوجل وترند مختلف مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية عقب نشرها إعلان على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام عن إقامتها جلسات تكون بالحجز المسبق في أحد المنتجعات بإمارة أبوظبي بدولة الإمارات المتحدة.

(اقرأ أيضًا) فيفي عبده: تعرفت على واحد هندي كان باشا في بلده.. وناداني بمولاتي (فيديو)

وحددت فيفي أسعارا معينة لمقابلتها تتفاوت حسب الفئة المختارة وفرق النقود المدفوعة، فمن يحجز فئة البلاتينيوم يستمتع بجلسة "مثيرة" مع فيفي عبده لمدة ساعتين من 11 صباحا وحتى 1 ظهرا يوم السبت، والأحد 22 و23 يناير الجاري، وتشمل هذه الفئة لقاء وتحية وفرصة تصوير وغداء مع الفنانة فيفي عبده مقابل 1100 درهم إماراتي للشخص الواحد.

أما الفئة الذهبية سيكون اللقاء فيها مع فيفي عبده أيام الجمعة والسبت والأحد من 4 وحتى 5 ونصف مساء، بما في ذلك لقاء وتحية وفرصة تصوير معها مقابل 750 درهم إماراتي للشخص الواحد.

وما أثار الجدل بشدة هو ما نوه له الإعلان عن إتاحة عروض للغرف المميزة، دون توضيح طبيعة التواجد فيها ما قد أثار جدل

واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي متسائلين عن طبيعة تلك المقابلات وطالبوا من الفنانة إبداء أي توضيح لمتابعيها.

ولم تبد فيفي عبده أي توضيح ولكن الموقع الإلكتروني للمنتجعات السياحية المعلن عنها في الإعلان كشف في إعلان آخر المزيد من التفاصيل عن تلك المقابلات، وقال إنها مخصصة للسيدات وتكون جلسات وكورسات رقص تقدمها فيفي عبده نفسها.

وخرجت فيفي عبده عن صمتها بمنشور موضحة من خلاله تأجيل اللقاء لمدة شهر قائلة: "كنت أعلنت أمس عن ايفينت ليا الشهر ده في أبو ظبى بعتذر منكم أنا هأجل الايفينت ده لظروف انشغالى في مصر متحمسة جدا أقابل كل السيدات اللى كنت هشوفهم في أبو ظبى ونتغدى ونتصور مع بعض و إن شاء الله هعلن لكم على المعاد الجديد قريبا".

 

لقراءة المزيد من أخبار المنوعات تابع بوابة الوفد