رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نور: "حبيبي يا عاشق" مرحلة وعدت.. وهذه الأفلام الأقرب لقلبي

النجمة اللبنانية
النجمة اللبنانية نور

نور.. فنانة لبنانية صاحبة موهبة فريدة، خطفت قلوب جماهير الوطن العربي مع أول طلة لها بفيلم "شورت وفانلة وكاب" ثم توالت اعمالها الناجحة والمتميزة لتكون احد أهم نجمات الصف الأول بمصر والشرق الأوسط.

صرحت نور خلال استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة" مع النجمة القديرة إسعاد يونس، عن الأفلام الأقرب لقلبها وتفاصيل مشاركتها الأخيرة مع النجم ياسر جلال.

قط ياسمين عبد العزيز المرعب يجعلها الاكثر بحثًا بالوطن العربي

وقال نور:"سعدت بالعمل مع ياسر جلال فهو موهبة وخبرة كبيرة وأنا احترمه جدًا والعمل معه ممتع للغاية، كما أنه يحتضن كل الممثلين الذين يشاركونه العمل الفني، وبيحس بمشكلة أي فنان يمثل معاه وبيفهم على طول لو في حاجة مضيقاني وبيساعدني ومكنتش حاسة اني مضيفة في الكواليس".

نور اللبنانية

وأضافت نور:"اشتغلت مع ياسر جلال في مسلسلين رحيم وضل راجل وكانوا ناجحين جداً، لكن مختلفين، بحب شخصيتي في رحيم، فكانت الشخصية مختلفة، كان في حب ورقص وهروب وانا مخطوبة لحد تاني، وفي مشهد خناقتي مع ياسر جلال

ومشهد رقص التانجو ودوسنا على رجلين بعض".

نور وياسر جلال

أما ضل راجل تناول قضايا تحدث في المجتمع المصري والعربي وكيفية تعامل الأب مع مشكلة تعرضت لها ابنته، وقالت:" كان دوري فيه مميز وأكثر ما أعجبني أنه لم تحدث قصة حب بيني وبين بطل العمل ياسر جلال كما توقع الكثير، ولكن كان هناك احترام وإعجاب لرجولته وحبه لزوجته، ومن اكثر المشاهد اللي بحبها مشهد المستشفى".

 أما عن دورها في فيلم "شورت وفانلة وكاب"، مع النجم الكبير أحمد السقا، قالت "نور":"حبيبي يا عاشق مرحلة وعدت، وعملت حاجات تانية بعدها"، وعن أحب الأفلام المصرية التي قامت ببطولتها قالت:"من أحب الأفلام على قلبي ملاكي اسكندرية والرهينة".