رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

متابعات دورية لأعمال التطوير والرصف بالمنوفية

متابعة الرصف والتطوير
متابعة الرصف والتطوير

 أكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، على المتابعة الدورية والميدانية للمشروعات التنموية، التي تتم على أرض الواقع بمراكز ومدن وقرى المحافظة ومن أهمها أعمال رصف الطرق باعتبار قطاع الطرق من أهم مشروعات البنية الأساسية.

 

وفى هذا الإطار، تابعت رئيسة الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم أعمال التطوير بطريق حضانة الفاروق بقرية زوير، حيث جارٍ إزاحة أعمدة الإنارة بالطريق وتوسعته؛ تمهيدًا للبدء في أعمال الرصف، فضلًا عن متابعة أعمال التسوية والتمهيد بعدد من الطرق والشوارع الرئيسية ومنها طريق الراهب ومنشأة شنوان وكذا طريق منشأة عصام والشريكين شبراباص باستخدام معدات الحملة الميكانيكية.

 

وتم شن حملة صيانة مكبرة بمنطقة البحر والكوبرى بشنوان ومحول عزبة دوس لاستبدال بالكشافات القديمة أخرى جديدة، فيما تمت متابعة أعمال إنشاء سوق نموذجية بشنوان والمقامة على مساحة 600 م2 وبتكلفة مليون و460 ألف جنيه تنفيذ الهيئة العامة للأبنية التعليمية، وذلك في إطار خطة المحافظة للقضاء على الأسواق العشوائية وإنشاء أسواق حضارية بديلة للمواطنين.

 

وتابع رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف، أعمال تركيب البلدورات وبلاط الإنترلوك بالمدخل البحري بقرية سنجرج التابعة للوحدة المحلية بمنشأة سلطان، بالإضافة إلى متابعة أعمال فرد طبقة السن بطريق (منوف- الشهداء) تمهيدًا لأعمال الرصف، فضلًا عن متابعة استكمال أعمال الرصف بطريق (176) من نزلة سعد عطية وحتى كوبري الجمال بطول 5 كم، وكذا إنشاء غرف بلاعات الأمطار بشوارع مدينة منوف وإزاحة أعمدة الإنارة بطريق الجوازات

لتوسعة الطريق للبدء في الرصف، هذا وقد شدد رئيس المدينة على الشركات المنفذة بضرورة الإسراع من معدلات الأداء مع التأكيد على الالتزام بالمواصفات والمعايير الفنية كافة؛ حفاظًا على الصالح العام.

 

وفي قويسنا، تابع رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا أعمال وضع طبقة السن بشارع لطفي هلال تمهيدا لأعمال الرصف تنفيذ مديرية الطرق، مشيرًا إلى متابعته الميدانية لأعمال التطوير بنطاق المركز لضمان تحسين مستوى الخدمات المقدمة لأهالي المركز.

 

وحرص رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور على متابعة أعمال تركيب بلاط الإنترلوك بالشوارع المتفرعة من شارع الغفارة لإضفاء مظهر جمالي وحضاري للمدينة. وفي تلا، تمت متابعة أعمال قطع الفرمة بشارع السادات بمدينة تلا استعدادًا للرصف، وأشارت رئيسة المدينة إلى أنه جارٍ العمل على قدم وساق لرصف مدخل (تلا – بابل) من أمام الساحة الشعبية حتى الكوبري الخرساني بالطريق الدائري بطول 1.5كم، ورصف شارع البطل أحمد عبدالعزيز بطول 1كم، وشارع سعد زغلول بطول 1ك.

متابعة الرصف والتطوير

متابعة الرصف والتطوير متابعة الرصف والتطوير