رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محمد بركات يكشف كواليس جلسة جمال علام مع كيروش في مران منتخب مصر

جمال علام مع كيروش
جمال علام مع كيروش

 كشف محمد بركات، نجم الكرة المصرية السابق، وعضو اتحاد الكرة المصري، عن تفاصيل جلسة جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري الحالي، مع كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر الوطني، قبل انطلاق منافسات أمم أفريقيا.

 

حوار بالفيديو.. مؤمن عبدالغفار يكشف خط سير منتخب 2006 الفترة المقبلة

 

 قال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا

على قناة المحور: "جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، قال لكيروش إن المجلس الجديد سوف يدعمه ويسانده، وأشار إلى أن هدف منتخب مصر دائمًا المنافسة"

 وأضاف بركات: "كيروش قال لجمال علام، إنه لا يعرف سوى البحث عن المنافسة وحصد الألقاب منذ طفولته، وهذا يعني أن المدرب ذاهب للكاميرون من أجل حصد كأس الأمم".
 وختم بركات حديثه قائلًا: "الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، دومًا ما يكون داعمًا لمنتخب مصر الوطني".

 

بركات: رابطة الأندية خففت الحمل على اتحاد الكرة:

 كشف محمد بركات، محلل الريمونتادا، عن أن رابطة الأندية خففت من حمل اتحاد الكرة المصري، ووجودها يعد أمرًا مهمًا لتطوير الكرة المصرية بشكل فعال، وهذا ما ظهر خلال الفترة الماضية.
 قال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا

على قناة المحور: "وجود رابطة الأندية خففت مهمة اتحاد الكرة، بتولي إدارة بطولة الدوري وتطويره، وتخفيف الحمل على اتحاد الكرة سيجعل إنتاج الاتحاد يزيد بشكل يخدم مصلحة الكرة المصرية".
أضاف: "رابطة الأندية تعمل بشكل احترافي، وهذا ما كنا نحتاجه في مصر، وبالتنسيق معها الأمر سيكون مميزًا والتطوير سيكون أفضل وفعالًا خلال الفترة المقبلة".
وتابع: "العمل كفريق جماعي، سيفيدنا كثيرًا، ولا يوجد شخص في اتحاد الكرة بالقائمة التي نجحت يريد الحصول على لقطة".
 وختم حديثه قائلًا: "بالنسبة لي أريد أن أخدم الكرة المصرية بشكل فعال خلال الفترة التي أتواجد فيها خاصة أنني لا أمتلك تطلعات لاستكمال العمل داخل اتحاد الكرة بعد انتهاء فترتنا كمجلس حالي".

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنا