عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف على مواعيد مسلسل "انا وهي"

مسلسل انا وهي
مسلسل "انا وهي"

انطلق مسلسل "أنا وهي" للنجم أشرف عبد الباقي مساء امس، على شبكة قنوات CBC، ونال العمل إعجاب نشطاء السوشيال ميديا ماجعله يتصدر تريندات مؤشر البحث العالمي "جوجل".

اقرأ أيضًا.. هنا الزاهد: الدراما مهمة والسينما تاريخ

مواعيد عرض مسلسل "انا وهي"

يعرض مسلسل "أنا وهي" في تمام الساعة الثامنة مساء ويعاد الساعة 2.30 صباحا، والساعة 12 ظهرًا، كما يعرض على  قناة cbc دراما الساعة 11 مساء وتعاد الساعة 5 صباحاً والساعة 10 صباحا.

 

أبطال مسلسل "أنا وهي"

مسلسل "أنا وهى" تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقى، ميرهان حسين، عارفة عبدالرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم عبير صبرى، محمد أنور، كريم عفيفى وآخرين.

مسلسل

قصة مسلسل "أنا وهي"

تدور الأحداث في إطار كوميدي رومانسي حول سليم وهند الذين تجمعهما الأقدار في عيادة الدكتور شيرين الطبيب النفسي ؛ سليم شاب ثلاثيني يعمل في شركة أوراق مالية متردد ومهزوز ومتوتر دائما يعتمد على والدته في اتخاذ قراراته يعاني من نظرته التشاؤمية للمستقبل بشكل مرضي.

مسلسل

وهند التي هي عكس حالته تماما فهي شخصية متهورة تعاني من العدوانية المفرطة ولا تتقيد بأي قوانين مما يجعلها تتورط في الكثير من المشكلات.

 

يتورطا معا في كذبة إدعائهما الزواج بمساعدة طبيبهما النفسي ليتهرب سليم من تنفيذ قرار أمه بزواجه من ابنة خالته دون رغبته ولتتهرب هند مش المشاكل التي تلاحقها

ليجدا أنفسهم متزوجين بالفعل على الرغم من نفورهما عدم توافقهما وكراهيتهما الشديدة لبعض

هل يكون هذا الزواج سببا في إصلاح شخصياتهم والتغلب على مشكلاتهم؟.

مسلسل

تفاصيل مسلسل "انا وهي"

وكان كشف البرومو الذى طرحته القناة عن معاناة بطلا العمل أحمد حاتم وهنا الزاهد، من مشاكل نفسية، حيث أن هنا الزاهد لديها عقدة من الرجال وتكرههم بشدة، بينما يعاني أحمد حاتم من بعض الهلاوس والتخيلات، ويذهبان للعلاج عن طبيب نفسي يجسده الفنان أشرف عبدالباقي، ثم يتعرفان على بعضهما البعض ويضطران لمساعدة بعضهما.

 

 

أعمال جمعت أحمد حاتم وهنا الزاهد

واستطاع أحمد حاتم وهنا الزاهد تكوين ثنائية فنيه خلال العامين الماضين، اذ قدما فيلم "قصة حب" في إطار رمانسى، مع المخرج عثمان أبو لبن وحقق نجاحا لافتا.

 

وبعدها قدما فيلم "الغسالة" إخراج عصام عبدالحميد العام الماضى في اطار من الفانتازيا والكوميديا، بالإضافة إلى حكاية "لو كنت يوم انساك" من مسلسل حلوة الدنيا سكر" الذى خاضت به هنا أولى بطولاتها المطلقة في الدراما.