رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هنا الزاهد: الدراما مهمة والسينما تاريخ

هنا الزاهد
هنا الزاهد

جسدت ٨ شخصيات مختلفة فى «حلوة الدنيا سكر»


شخصية «ملك» ليس لها علاقة بشخصيتى الحقيقية


اعتذرت عن «فى عز الضهر» بسبب «النمر»

 

لفتت الفنانة هنا الزاهد الأنظار إليها خلال النجاح الكبير الذى حققته بشخصية «ملك» التى قدمتها ضمن أحداث مسلسل «النمر»، الذى تخوض به السباق الرمضانى الحالى.
كما تصدر مسلسل النمر تريندات محرك البحث العالمى «جوجل» ومواقع السوشيال ميديا بشكل يومى عقب عرضه فى الموسم الرمضانى الحالى، ودارت أحداثه فى إطار الدراما الممزوجة بالإثارة والتشويق حول شاب صعيدى يهرب إلى القاهرة، ويتعرض لحادث يفقده الذاكرة، فيهتم به أهل الصاغة، ويحاول التستر والتنكر فى أكثر من شخصية حتى لا يعثر عليه أحد.
وأجرت جريدة «الـوفـد» هذا الحوار مع الفنانة هنا الزاهد، وكشفت كواليس تصوير مسلسل النمر، والصعوبات التى واجهتها خلال العمل، كما تحدثت عن أولى تجارب بطولاتها المطلقة فى «حلوة الدنيا سكر»، وما سبب اعتذارها عن فيلم «فى عز الضهر» وبرنامج «هزر هزر».
وإلى نص الحوار:
< كيف="" جاء="" ترشيحك="" لمسلسل="">
- جاء ترشيحى لدور ملك فى مسلسل من خلال شركة سينرجى للإنتاج الفنى والفنان محمد إمام.
< ما="" الصعوبات="" التى="" واجهتك="" خلال="">
- الصعوبات التى واجهتنى هى إصاباتى بفيروس كورونا أثناء التصوير مما أدى إلى تأجيل معظم المشاهد حتى تعافيت من كوفيد 19، وعقب ذلك واجهت ضغطًا كبيرًا فى تصوير العمل.

 


< ماذا="" عن="" التعاون="" الأول="" مع="" محمد="">
فى الحقيقة أعتبر محمد إمام من أفضل من تعاونت معهم، سواء من الناحية الفنية أو الشخصية، كما سعدت جدًا بالعمل معه وكذلك المخرجة شيرين عادل.
< هل="" حرصت="" هنا="" الزاهد="" على="" زيارة="" حي="" الصاغة="" قبل="" استعدادك="" لشخصية="">
- لم أزر الصاغة على الإطلاق ولكن حرصت على الالتزام بالسيناريو بالإضافة إلى التعاون مع المخرجة شيرين عادل حتى أتمكن من الشخصية.
< حدثينا="" عن="" تجربة="" أولى="" بطولاتك="" المطلقة="" فى="" «حلوة="" الدنيا="">
- بالفعل قدمت ذلك العمل قبل السباق الرمضانى، هى عبارة عن 40 حلقة كل حدوتة مكونة من 5 حلقات نال اعجاب الجمهور وجاءت ردود الفعل إيجابية.
كما أن الجمهور رأى نفسه فى كل شخصية وكل دور له مشكلته والحل أيضًا، العمل ليس مجرد «لايت كوميدى» أو رومانسى فقط وكان الـ 8 قصص بمثابة 8 أفلام بالنسبة لى.
< ماذا="" عن="" كواليس="" مسلسل="" «حلوة="" الدنيا="">
- بصراحة تصوير 8 شخصيات فى عمل واحد كان مرهقًا جدًا بالنسبة لى، كما يعتبر «حلوة الدنيا سكر» من أصعب الأعمال التى قدمتها خلال مشوارى الفنى.
وذلك نظرًا لتقمص كل شخصية بطريقتها ومشاكلها المختلفة، وكان معظم الوقت يتم تصوير أكثر من شخصية فى وقت واحد حسب اللوكيشن وكل هذه الأشياء كان بها العديد من الصعوبات

والإرهاق الجسدى، ولكن كًلل ذلك بالنجاح عقب إعجاب الجمهور بالعمل.
< هل="" من="" الممكن="" أن="" نرى="" موسمًا="" جديدًا="" من="" مسلسل="" «حلوة="" الدنيا="" سكر»="" بعد="" السباق="">
- لا، حتى الآن لا يوجد موسم جديد ولكن قريبًا سيكون عمل آخر.
< ما="" تعليقك="" على="" دخول="" شقيقتك="" فرح="" المجال="">
- سعيدة جدًا بذلك نظرًا لأنها كانت تريد دخول مجال التمثيل وفخورة جدًا بها وأتمنى لها كل التوفيق والنجاح فى حياتها الفنية والشخصية.
< لماذا="" اعتذرتِ="" عن="" فيلم="" «فى="" عز="">
- اعتذرت عن العمل نظرًا لأن التصوير كان من المقرر فى شهر رمضان وكنت مشغولة كثيرًا بتصوير مسلسل «النمر» ولكنهم تقبلوا اعتذارى بشكل جيد وقبل الاعتذار حاولت تأجيل التصوير بعد الموسم الرمضانى ولكن عقب عدم إتاحة الفرصة لذلك اضطررت للاعتذار لالتزامى بتصوير مسلسل «النمر».
< هل="" تعتبرين="" نفسك="" محظوظة="" فى="">
- بالفعل أنا محظوظة جدًا هذا العام وذلك لتقديمى عملًا كنت أتمناه وهو «حلوة الدنيا سكر»، وأيضًا مسلسل «النمر» الذى حقق نجاحًا جماهيريًّا كبيرًا خلال الوقت الحالى وأتمنى أن جميع السنوات القادمة تكون بخير.
< لماذا="" لم="" تقدمى="" الجزء="" الثانى="" من="" برنامج="" «هزر="" فزر»="" بعد="" النجاح="" الكبير="" الذى="" حققه="" الموسم="">
- اعتذرت عنه نظرًا لأن تصويره كان متزامنًا مع تصوير مسلسل «حلوة الدنيا سكر» وهو أولى بطولاتى و40 حلقة ويتم التصوير بشكل يومى منذ شهر أكتوبر وحتى إبريل وكان من المستحيل أن أشارك بعمل آخر معه وعرضت عليهم تأجيل الموسم لبعد شهر رمضان ولكنهم كانوا ملتزمين بعرض عدة حلقات قبل رمضان ولابد من تصوير الموسم بشكل كامل ما دفعنى للاعتذار عنه.
< ماذا="" تفضل="" هنا="" الزاهد="" السينما="" أم="">
- أفضل الاثنين، الدراما فإن الدراما مهمة جدًا خلال الوقت الحالى والسينما تاريخ، الاثنان لهما حلاوتهما.