رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة.. انطلاق أولى حلقات مسلسل "أنا وهي"

مسلسل أنا وهي
مسلسل أنا وهي

تنطلق أولى حلقات مسلسل "أنا وهى" للنجمان أحمد حاتم وهنا الزاهد اليوم السبت، ومن المقرر أن يذاع عبر شبكة قنوات CBC في تمام الساعة الثامنة مساء، ويتكون العمل من 18 حلقة.

اقرأ أيضًا.. هنا الزاهد: الدراما مهمة والسينما تاريخ

مواعيد عرض مسلسل "انا وهي"

 يعاد الساعة 2.30 صباحا، والساعة 12 ظهرًا، كما يعرض على  قناة cbc دراما الساعة 11 مساء وتعاد الساعة 5 صباحاً والساعة 10 صباحا.

 

أبطال مسلسل "أنا وهي"

مسلسل "أنا وهى" تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقى، ميرهان حسين، عارفة عبدالرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم عبير صبرى، محمد أنور، كريم عفيفى وآخرين.

 

قصة مسلسل "أنا وهي"

تدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي، حيث يذهب الثنائي «هنا»، و«حاتم»، إلى طبيب نفسي، والذي يجسد دوره الفنان أشرف عبدالباقي، من أجل العلاج ويضطران لمساعدة بعضهما.

 

 

وكان كشف البرومو الذى طرحته القناة عن معاناة بطلا العمل أحمد حاتم وهنا الزاهد،

من مشاكل نفسية، حيث أن هنا الزاهد لديها عقدة من الرجال وتكرههم بشدة، بينما يعاني أحمد حاتم من بعض الهلاوس والتخيلات، ويذهبان للعلاج عن طبيب نفسي يجسده الفنان أشرف عبدالباقي، ثم يتعرفان على بعضهما البعض ويضطران لمساعدة بعضهما.

 

أعمال جمعت أحمد حاتم وهنا الزاهد

واستطاع أحمد حاتم وهنا الزاهد تكوين ثنائية فنيه خلال العامين الماضين، اذ قدما فيلم "قصة حب" في إطار رمانسى، مع المخرج عثمان أبو لبن وحقق نجاحا لافتا.

وبعدها قدما فيلم "الغسالة" إخراج عصام عبدالحميد العام الماضى في اطار من الفانتازيا والكوميديا، بالإضافة إلى حكاية "لو كنت يوم انساك" من مسلسل حلوة الدنيا سكر" الذى خاضت به هنا أولى بطولاتها المطلقة في الدراما.