رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

كارتيرون يمنح خماسي الفريق راحة من التدريبات الجماعية

كارتيرون
كارتيرون

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح الخماسي أحمد فتوح ومصطفى فتحي وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وإمام عاشور راحة من التدريبات الجماعية اليوم الإثنين.

موعد حفل جلوب سوكر للأفضل في 2021 والقنوات الناقلة

وفاز الزمالك على غزل المحلة برباعية دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين السبت الماضي على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري الممتاز.

والجدير بالذكر أن الجهاز الفني للزمالك قرر استئناف التدريبات حتى غدا الثلاثاء وبعدها يحصل الفريق على راحة أيام 29 و30 و31 ديسمبر الحالي قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة في الدورة الودية المقررة في يناير المقبل.

أمير عزمي يقود مران الزمالك:

يقود أمير عزمي مجاهد، المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التدريبات المقامة حاليًا على ستاد عبداللطيف أبو رجيلة.

 يتولى قيادة المران بصحبة المدرب المساعد كل من، فرناندو مخطط الأحمال وأحمد عصمت مساعد مخطط الأحمال.

يأتي ذلك بسبب تواجد المدير الفني للفريق باتريس كارتيرون، ومدحت عبدالهادي المدب العام، بمجمع ملاعب الناشئين لمتابعة مباراة فريق ٢٠٠٣ أمام المقاولون العرب بدوري الجمهورية.

كارتيرون يتابع مواجهة الزمالك 2003 والمقاولون بدوري الجمهورية:

 حرص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على متابعة مباراة فريق الناشئين مواليد 2003 أمام المقاولون العرب والمقامة بين الفريقين حاليًا ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لدوري الجمهورية.

 وشهدت المباراة حضور مدحت عبدالهادي، المدرب العام، وذلك لمتابعة اللاعبين والوقوف على مستواهم  ضمن خطة الجهاز الفني لرؤية الناشئين بمختلف الأعمار بشكل مستمر تمهيدا لتصعيدهم للفريق الأول.

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا