رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

موعد حفل جلوب سوكر للأفضل في 2021 والقنوات الناقلة

جوائز جلوب سوكر
جوائز جلوب سوكر

 تعلن اللجنة المنظمة لحفل جوائز "جلوب سوكر" الإماراتية للأفضل في عام 2021، النتائج النهائية للاختيارات خلال حفل تنطلق فعالياته في تمام الخامسة والنصف مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة.


ومن المقرر إذاعة فعاليات الحفل على قناة أبو ظبي الرياضية، بالإضافة إلى موقع جلوب سوكر من خلال البث المباشر عبر الإنترنت.

اقرأ أيضًا..
موسيماني يشارك في سحب قرعة دوري أبطال إفريقيا

 

ويوجد النادي الأهلي ضمن الأندية المرشحة لحصد جائزة أفضل نادٍ على مستوى العالم في 2021، وينافس عليها مع أندية "الهلال السعودي، مانشستر سيتي الإنجليزي، تشيلسي الإنجليزي، فلامنجو البرازيلي، أتليتكو مدريد الإسباني".

 

كما ينافس الدولي المصري  محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في العالم مع كل من "كريستيانو رونالدو، روبرت ليفاندوفسكي، كيليان مبابي، ليونيل ميسي، كريم بنزيما"، وتشير التوقعات إلى انحصار المنافسة على الجائزة بين صلاح ورونالدو".


وتُشرف دولة الإمارات على تنظيم حفل جائزة

جلوب سوكر، بعد أن أغلقت منذ أيام باب التصويت عبر موقعها الإلكتروني لمختلف المنافسات الخاصة بكرة القدم.

ومن المقرر أن يتم خلال حفل جوائز "دبي جلوب سوكر" تكريم الفائزين في 16 فئة على مستوى العالم كالآتي:


أفضل أكاديمية قارية للشباب، أفضل لاعب رياضات إلكترونية، أفضل لاعبة وأفضل فريق للنساء، أفضل مدافع، أفضل فريق للرجال، أفضل وكيل لاعبين، أفضل مدير ناد، أفضل مدرب، أفضل مسيرة لاعب حاليا، أفضل مسيرة لاعب معتزل، أفضل منتخب، أفضل لاعب، أفضل حارس مرمى، وأفضل لاعب حسب استفتاء المتابعين.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا..