رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قبل عرض "أصحاب ولا أعز".. حقائق لا تفوتك عن النسخة الإيطالية الأصلية Perfect Strangers

Perfect Strangers
Perfect Strangers

ينتظر عشاق الفيلم الإيطالى Perfect Strangers مشاهدة النسخة العربية منه  ،والتي تأتى تحت عنوان "أصحاب.. ولا أعزّ" ،بطولة الفنانة  منى زكى وإياد نصار ،وذلك بعد اعقاب  تصدر الفيلم  قائمة التريند في محرك البحث بجوجل،  و فور طرح المنتج محمد حفظي بوستر الفيلم، والذي يعرض في20 يناير المقبل عبر منصة "نتفلكس" العالمية.

أقرا أيضًا

الثنائي منى زكي وإياد نصار يلتقيا من جديد

perfect strangers.. موعد عرض النسخة العربية من الفيلم الإيطالي العالمي أصحاب ولا أعز

وتنشر "بوابة الوفد " أهم المعلومات عن النسخة الحقيقية للفيلم الإيطالي Perfect Strangers وهي

Perfect Strangers

"Perfect Strangers"؛هو الفيلم الإيطالى الذى حقق رقم قياسى فى عدد مرات النسخ التى تم تقديمها حول العالم بإجمالى 18 نسخة.

جوائز فيلم Perfect Strangers

حصد Perfect Strangers ما يقرب من 13 جائزة بعد مشاركته فى مجموعة من المهرجانات السينمائية فى أوروبا والعالم، ومهرجان تريبيكا السينمائى، ومهرجان فيلنيوس، بالإضافة إلى جائزة أفضل فيلم بتصويت الجمهور فى مهرجان النرويج السينمائى الدولى.

إيرادات Perfect Strangers

وقد حقق Perfect Strangers فى أول أيام طرحه فى دور العرض بإيطاليا فى 16 فبراير 2016، 3 ملايين يورو، وفى الإجمالى تجاوزت الإيرادات 17 مليون يورو، ما يجعله ثانى أعلى فيلما تحقيقيا للإيرادات فى إيطاليا فى ذلك العام، بينما جاء إجمالى الإيرادات التى حققها الفيلم حول العالم 31.470 مليون دولار.

Perfect Strangers

إعادة إنتاج Perfect Strangers فى أكثر من بلد

تلقت الشركة المنتجة لـ Perfect Strangers عدد من طلبات شراء حقوق إعادة إنتاجه فى فرنسا، ألمانيا، السويد والولايات المتحدة الأمريكية، وفى نهاية عام 2018، تم إطلاق النسخة الفرنسية الجديدة، التى تحمل عنوان "Le Jeu" من إخراج فريد كافاى.

Perfect Strangers

فيلم "أصحاب.. ولا أعزّ"،

وكان حساب نتفليكس على إنستجرام، نشر صورة تجمع أبطال فيلم "أصحاب.. ولا أعزّ"، وكشف عن موعد عرضه يوم 20 يناير المقبل، على المنصة.

"أصحاب ولا أعزّ" أول فيلم عربى تنتجه نتفليكس، وهو النسخة العربية من الفيلم العالمى الشهير Perfect Strangers.

أبطال" أصحاب ولا أعزّ"

يشارك فى بطولة "أصحاب ولاأعزّ" إلى

جانب منى زكى كل من إياد نصار، وعادل كرم، دياموند عبود، وهو من إخراج وسام سميرة فى أول تجربة إخراجية سينمائية له.

 

فيلم

قصة فيلم" أصحاب ولا أعزّ"

يذكر أن فيلم "أصحاب ...ولا أعزّ"هو النسخة العربية من الفيلم الإيطالي العالمي "Perfect Strangers"، عن بوستر الفيلم، وهو أولى الأفلام العربية من إنتاجات نتفليكس  ،والتي تدور أحداثه  حول مجموعة مكونة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون جميع الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع، وسرعان ما تتحول اللعبة التى كانت فى البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التى لم يكن يعرف عنها أحد بما فيهم أقرب الأصدقاء.

منتج فيلم "أصحاب ...ولا أعزّ"

أكد المنتج محمد حفظي أن تجربة إعادة تقديم فيلمPerfect Strangers في نسخة عربية تحمل اسم"أصحاب ...ولا أعزّ" تعد تجربة مهمة كونه احد إنتاجات "نيتفليكس"الأصلية، إلى جانب أن الفيلم يجمع ممثلين عظام من عدة دول عربية مختلفة بحسب وصفه.

وقال"حفظي"في تصريحات له عبر حسابه الرسمي على "تويتر"؛ سعادتي بالفيلم ده مش بس إنه أول فيلم يصنف كـ Netflix Original Film سعيد أكتر اننا نجحنا في تجميع ممثلين عظماء من ثلاث دول عربية مختلفة في تجربة جديدة وفريدة.