رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الاستماع لاٌقوال الشهود حول مصرع عامل في البدرشين

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

صرحت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بدفن جثة عامل سقط من علو بقرية أبو رجوان البحري بالبدرشين، وطلبت التحريات حول الواقعة واستمعت لأقوال الشهود.

 

اقرأ أيضًا.. التفاصيل الكاملة لحريق مصنع بلاستيك في مدينة أكتوبر

 

تفاصيل الواقعة تكشفت بتلقي قسم شرطة البدرشين إخطارا من النجدة تفيد بمصرع شخص سقط من علو بقرية أبو رجوان وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمحل الواقعة وتبين أن الضحية اختل توزانه وسقط من مرتفع وتم نقل الجثة إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

 

وفي سياق متصل، كشفت تحقيقات رجال مباحث الجيزة تفاصيل مقتل موظف على يد ابنه في منطقة أوسيم، وتبين أن الضحية امتنع عن الإنفاق على أفراد أسرته واستأجر شقة وأقام فيها بمفرده، مما أثار حفيظة ابنه ودفعه للتخلص منه بعدة ضربات بالشاكوش، وتم ضبط المتهم وإحالته إلى النيابة للتحقيق.

 

بدأت تفاصيل تلك الواقعة بورود بلاغ لضباط مباحث مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة، من غرفة عمليات النجدة بالعثور على جثة أحد الأشخاص مقتولا داخل منزله بمنطقة الكوم الأحمر بدائرة المركز، وانتقل رجال المباحث لفحص البلاغ، وتبين

بالمعاينة العثور على جثة موظف غارقاً في دمائه وبه أثار ضرب بآلة حادة في منطقة الرأس.

 

وأوضحت التحريات التى أجريت بمعرفة ضباط المباحث، وبعد تفريغ الكاميرات عقب التحفظ عليها أن وراء ارتكاب الجريمة ابن المجني عليه.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم استصدار إذن من النيابة العامة، وتمكنت قوة أمنية من تحديد مكان اختباء المتهم وضبطه واقتياده إلى ديوان المركز.

 

وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليها بسبب خلافات أسرية وإن المجني عليه والده أقام بمفرده ورفض الإنفاق عليه وباقي أخوته، وأنه توسل إليه عدة مرات للعودة إليهم ومساعدته في تجهيز شقيقاته لكنه رفض، فقام بالتخلص منه وتهشيم رأسه بالشاكوش.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.