عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التفاصيل الكاملة.. نتفليكس تطلق أول أفلامها العربية في يناير المقبل

أصحاب ولا أعز
"أصحاب ولا أعز"

تطلق نتفليكس العالمية فيلم "أصحاب ولا أعز" أول أفلامها العربية من إنتاج الشبكة، في شهر ينايرالمقبل، وهو النسخة العربية من الفيلم الإيطالي العالمي .Perfect Strangers

قصة فيلم فيلم "أصحاب ولا أعز"

ديزني بلس تحقق بـ 5 أشهر ما لم تحققه نتفليكس في 7 سنوات

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كل الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع.

وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بما فيهم أقرب الأصدقاء.

بمشاركة منى زكي وإياد نصار

بالصور.. حذف مسلسل فريندز من على نتفليكس

وتضم النسخة العربية للفيلم نخبة من كبار الفنانين العرب للمرة الأولى على رأسهم الفنانة والمخرجة اللبنانية نادين لبكي الحاصلة على عدّة جوائز، والنجمة المصرية منى زكي، والفنان الأردني إياد نصار، وكل من الفنانين جورج خبّاز، عادل كرم، فؤاد يمين، ديامان أبو عبود. الفيلم من إخراج وسام سميرة وهو أول تجربة إخراج سينمائية له.

 

وحقق الفيلم الإيطالي، «Perfect Strangers» رقماً قياسياً في عدد مرات النسخ التي تم تقديمها حول العالم بإجمالي 18 نسخة.

 

ويتوقع أن يصدر الفيلم العربي أصحاب ولا أعزّ في 20 يناير من العام المقبل

(2022) في 190 دولة حول العالم.

 

وهو أول الأفلام التي تنتجها شركة Front Row في إطار اتفاقية الشراكة التي تم توقيعها العام الماضي مع نتفليكس لإنتاج نخبة من الأفلام العربية.

نتفليكس ومسلسل لعبة نيوتن

اليوم.. بدء عرض فيلم "سواح" لكريم قاسم على نتفليكس

وحقق مسلسل لعبة نيوتن للنجمة منى زكي المركز الأول في عدد المشاهدة بشبكة نتفليكس في البحرين ومصر والأردن والكويت والمغرب وعمان وقطر والمملكة السعودية، إضافة إلى المركز الثاني في الإمارات، كما احتل المركز الـ17 عالمياً يوم 2 ديسمبر الجاري.

 

وأعادت نتفليكس عرض المسلسل بعد نجاحه في موسم رمضان الماضي، وهو من إخراج تامر محسن الذي ألف القصة وأشرف على كتابة وإنتاج المسلسل.

 

وتدور قصة العمل حول رحلة هنا منى زكي، في أميركا والتي تخطط لإنجاب طفلهما بالأراضي الأميركية، ولكن المغامرة تتعقد شيئاً فشيئاً، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يوماً في الحسبان.