عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إلغاء معرض Itb برلين السياحي بسبب كورونا

معرض Itb برلين السياحي
معرض Itb برلين السياحي

إلغاء معرض Itb برلين السياحي بسبب كورونا أعلنت إدارة معرض السياحة الدولي الثاني على مستوى العالم ITB Berlin بألمانيا، إلغاء عقد النسخة المقبلة “مارس 2022″، نظرًا للتطورات الأخيرة والتوجيهات المصاحبة نتيجة لوباء الفيروس التاجي كوفيد ١٩.

 

وفي بيان عاجل لها اليوم، أوضحت أنها ليست قادرة فإن على منح العارضين والشركاء اليقين التخطيطي الضروري من خلال عقد ITB Berlin حضوريا في أوائل مارس وفقا لرفض الحكومة، موضحة أن الوضع الحالي المحيط بالوباء غير مطمئن، بالإضافة إلى قيود السفر المشددة والقيود المفروضة على الأعداد التي يمكن أن تشارك في الأحداث الكبيرة.

 

وقال مارتن إكنيج ، الرئيس التنفيذي لشركة Messe Berlin: “بطبيعة الحال ، درسنا إمكانية تأجيل ITB Berlin حتى الصيف، ومع ذلك ، بعد التشاور مع شركائنا ، قررنا الاحتفاظ بالتواريخ الممكنة في أوائل شهر مارس.. هذه الأمور مهمة لصناعة السفر ، حيث أن أشهر الصيف هي الفترة الرئيسية لعمليات السفر والسياحة عالميا، ولأن عملاؤنا في الغالب يقومون بابرام الصفقات التجارية الآن أو في شهر مارس تقريبًا، فإننا نعزز العناصر الرقمية لـ ITB Berlin في مؤتمر ITB في برلين من خلال الأعمال الرقمية.. نحن نبذل قصارى جهدنا لدعم صناعة السفر التي تضررت بشدة من الوباء، وفي عام 2022

نخطط لسلسلة من الخدمات والأحداث الإضافية في تنسيقات افتراضية وشخصية”.

 

وأضاف ديفيد رويتز ، رئيس ITB برلين: “إننا نأسف بشدة لهذا الوضع.. بصفتنا منظمين ، بذلنا قصارى جهدنا لجعل من الممكن عقد ITB Berlin كحدث حضوري مرة أخرى في العاصمة الألمانية، في هذه الأوقات بشكل خاص ، تحتاج الصناعة إلى التوجيه والإلهام والحوار، ومع ذلك ، بعد أخذ الموقف المحيط بالوباء وتشديد القواعد في الاعتبار ، لا يترك لنا أي خيار سوى تعديل المفهوم بشكل أكبر لعام 2022 وتقديم صورة واضحة للعارضين والزائرين لدينا واليقين التخطيطي الضروري قبل عطلة عيد الميلاد، ومن خلال المؤتمر الذي سيتم بثه على الهواء ويوم العمل الرقمي بالإضافة إلى أحداث السفر الإقليمية الجديدة خلال العام ، نقدم للصناعة مجموعة واسعة من المحتوى الرائع وفرص العمل الجديدة في عام 2022”.