رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

"ادعم منتخب بلدك".. الجماهير تدعم رجالة "كيروش" قبل مباراة تونس

 منتبخب مصر
منتبخب مصر

 

تصدر  منتخب مصر ، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، وذلك قبيل انطلاق  مباراة منتخب مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب، المباراة التي تشهد تخطيط للأداء من قبل المنتخبين؛ لأهمية اللقاء الحاسم.

 

أقرا أيضًا.. طارق حامد يكشف لكارتيرون سر استبعاده من منتخب مصر

 

ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بتويتر، هاشتاج "أدعم منتخب بلدك"، لتحفيز لاعبي الفريق بالروح المعنوية قبيل انطلاق المباراة المقررة في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الأربعاء بقطر.

 

كما أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورت المصرية عن إذاعة المباراة المرتقبة بين منتخب مصر ونظيره منتخب تونس، في إطار دور نصف نهائي كأس العرب فيفا 2021، والمقامة بدولة قطر، عبر شاشتها المفتوحة.

جماهير  منتخب مصر

وكتبت شبكة قنوات أون تايم سبورت عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك:"،  تعلن قنوات أون تايم سبورت، عن حصولها على حقوق إذاعة مباراة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب والمقرر لها اليوم الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.

جماهير منتخب مصر

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس في نصف النهائي لـ بطولة كأس العرب

1- تقرر أن تنقل قنوات أون سبورت المصرية المباراة التي تقام بين منتخبي المصري والتونسي في الدور قبل النهائي من البطولة كأس العرب.

منتخب مصر

2- تعرض قناة وbein sport المشفرة مباريات الدور قبل النهائي من بطولة كأس العرب .

 

3- تنقل قناة الكأس المفتوحة التابعة لمجموعة قنوات bein sport المبارتين مصر وتونس، وقطر والجزائر المقرر إقامتها أيضا مساء اليوم في توقيت مختلف.

 

من المتوقع أن يخوض منتخب مصر في مواجهة المنتخب التونسي في الدور النصف النهائي أن يكون في حراسة المرمى محمد الشناوي، وفي خط الدفاع أحمد توفيق وأحمد ياسين، ومحمود حمدي "الونش"، وأحمد فتوح، وفي خط الوسط حمدي فتحي وعمرو السولية وأحمد سيد "زيزو" ومصطفى فتحي وأحمد رفعت.

 

 

موضوعات ذات صلة:

مدرب لبنان: اخترت محمد صلاح أفضل لاعب في العالم .. وكأس العرب تجربة مفيدة

فيديو.. لميس الحديدي لـ كيروش: والنبي تبدأ مباراة تونس بأفشة وشريف

مصر وتونس.. التكتيك وطريقة اللعب يحسمان المواجهة.. والمنذر يخطط لمفاجئة كيروش