رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

العروض الإماراتية تهدد استمرار اليو ديانج مع الأهلي

اليو ديانج لاعب الاهلي
اليو ديانج لاعب الاهلي

تلقي المالي أليو ديانج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي عدة عروض من أندية إماراتية للانضمام إلى صفوفها خلال الانتقالات الشتوية القادمة.

 

إقرأ أيضاً.. الأهلي يهدد الشناوي وحمدي فتحي قبل مباراة مصر وتونس


وأوضح شبانة في تصريحات تليفزيونية، من خلال برنامجه، بوكس تو بوكس، المذاع على فضائية etc، اليون، الثلاثاء: "كشف مصدر مسئول أن أندية العين  والوحدة وشباب الأهلي وقدمت تلك الأندية عروضا مالية ضخمة للغاية مقابل الحصول على خدمات اللاعب. في الميركاتو بناءا علي تحديد تسعيرة من الأهلي لبيعه لن تقل عن 7 ملايين دولار ".
وواصل شبانة: "كشف مصدر مسئول أن بيتسو موسيماني رفض فكرة الاستغناء عن ديانج في الفترة الحالية وأبلغ لجنة التخطيط ببقاء اللاعب للمشاركة في بطولة العالم للأندية التي تقام بالإمارات خلال الفترة بين 3- 12 فبراير المقبل نظرا لحاجة الفريق إلى جهوده".

أزمة بين موسيماني ولجنة التخطيط في الأهلي

علي جانب آخر نشب خلاف حاد بين الجنوب افريقي بيتسو موسيماني ،المدير الفني للفريق الأول

ولجنة التخطيط، بشأن الصفقات التي سيتم تدعيم بها الفريق خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

موسيماني
وفسر شبانة في تصريحات تليفزيونية، أسباب الخلاف قائلاً: "يرغب موسيماني في التعاقد مع مدافع سوبر في يناير المقبل بعد إصابة أيمن أشرف مع منتخب مصر في كأس العرب  وتجدد إصابة محمود متولي يتمزق عضلي وغيابه لمدة شهر وعدم قناعته برامي ربيعة وتراجع مستوي ياسرإبراهيم وكثرة محمود متولي".
وتابع: "ترفض لجنة التخطيط التعاقد مع أي صفقات في يناير المقبل بسبب كثرة النجوم وتطالبه بالاعتماد على اللاعبين الموجودين حالياً بقائمة الأهلي ومنح الفرصة لربيعة بدلاً من خروجه على سبيل الإعارة".

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا