رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. قناع Spider-Man يميز حضور زيندايا في العرض الخاص

الفنانة العالمية
الفنانة العالمية زيندايا

استطاعت الفنانة العالمية زيندايا خطف الأضواء بإطلالتها بمجرد ظهورها على السجادة الحمراء للعرض الخاص الأول العالمى لفيلم Spider-Man: No Way Home فى لوس أنجلوس.

 

اقرأ أيضًا.. فستان زيندايا بحفل الأوسكار يسقط في تقييم شرطة الموضة (تفاصيل )

 

وحرصت زيندايا ان تنسق إطلالتها حسب طبيعة الفليم، حيث مرتدية فستاناً طويلاً، مجسمًا، حملات، ينتمي لقصة الـ v، أتسم بشق مثير من الأمام كشف عن أحد ساقيها، صمم الفستان من قماش ناعم بنقشة العنكبوت، المزين بالخرز الأسود، مما عكس رشاقة قوامها الممشوق.

Spider-Man للفنانة زيندايا

 

ولم يتوقف الأمر عند ذلك، بل ارتدت قناع العنكبوت لتكمل إطلالتها الشبية لـ سبايدر مان، ووضعت مكياجًا مرتكزاً على الألوان الترابية مستخدمة الكحل والآيلاينر لتبدو ملامحها متناغمة مع الوضع، واعتمدت تسريحة شعر لافته على طريقة الضفائر المتفرقه.

 

 وحضر العرض أيضا العرض النجم العالمى توم هولاند، حيث شوهد الثنائى يتبادلان التحية مع الجمهور جنبًا إلى جنب فى مسرح قرية ريجنسى.

 

Spider-Man للفنانة زيندايا

 

وكانت شركة ديزنى العالمية، كشفت عن لقطات جديدة لفيلمها المنتظر Spider Man: No Way Home، قبل عرضه فى ديسمبر المقبل بدور العرض السينمائى، وبينما تتشابه معظم اللقطات التى تمت مشاركتها مع ما رأيناه من قبل، إلا أن اللقطات الجديدة

تتضمن نظرة جديدة تمامًا على  Jamie Foxx بدور Electro.

 

Spider-Man للفنانة زيندايا

 

ويدور فيلم Spider-Man: No Way Home حول الظهور الأول فى التاريخ السينمائى لـSpider-Man، حيث يتم الكشف عن شخصية البطل الحقيقية، ما جعله غير قادرعلى فصل حياته الطبيعية عن المخاطر الكبيرة كونه بطلًا خارقًا، لكن عندما يطلب المساعدة من دكتور سترينج، تصبح المخاطر أكثر خطورة، ما يجبره على اكتشاف ما يعنيه حقًا أن تكون سبايدر مان.

 

Spider-Man للفنانة زيندايا

 

يقوم كل من زندايا، توم هولاند، جون فافرو، بنديكت كومبرباتش، أنجوري رايس، ماريسا تومي، ج. سيمونز، بنديكت وونج، جيمي فوكس، ألفريد مولينا، مارتن ستار، جاكوب باتالون، ببطولة فيلم Spider-Man: No Way Home.

 

Spider-Man للفنانة زيندايا

 

Spider-Man للفنانة زيندايا

 

لمزيد من أخبار الفاشون اضغط هنا alwafd.news

موضوعات ذات صلة..

زيندايا تشبه حورية البحر بثوب بلاستيك وضفائر الراستا

بهوت شورت ستان.. زيندايا تبرز نحافتها