رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(أخر فرصة اليوم) طريقة التقديم على وظيفة معاون نيابة دفعة 2019

وظائف النيابة
وظائف النيابة

وظائف النيابة.. شغلت اهتمام عدد كبير من المواطنين خلال الساعات الأخيرة بالتزامن مع اقتراب غلق باب التقديم على وظيفة معاون نيابة دفعة 2019، اليوم الاثنين الموافق 13 ديسمبر 2021، والتي كانت فتحت أبواب التسجيل عليها من يوم الثلاثاء الماضي الموافق  7 ديسمبر 2021.

وكانت النيابة أعلنت أنها ستيتمر في استقبال طلبات التعيين في وظيفة معاون نيابة لدفعة 2019، من يوم 7 وحتى 13 ديسمبر الجاري، في إطار المسابقة التي أعلنتها الأمانة العامة للمجلس الأعلى لخريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون وكلية الشرطة دفعتي 2019-2020.

 

التقديم لوظيفة معاون نيابة

ولكل من يرغب في التسجيل في وظيفة معاون النيابة عليه اتباع الخطوات التالية:

1. كتابة الاسم رباعيًا من واقع بطاقة الرقم القومي، ولن يسمح بإجراء أي تعديلات على الاسم بعد إدخاله.

2. كتابة الرقم القومي المكون من 14 رقم بصورة دقيقة وصحيحة كما هو موجود ببطاقة الرقم القومي ولن يسمح بإجراء أي تعديلات على الرقم القومي بعد إدخاله.

3. ضرورة إدخال البريد الإلكتروني بصورة صحيحة وسليمة، إذ يعد البريد الإلكتروني هو وسيلة التواصل الوحيدة بين المتقدم والنيابة.

4. كتابة عنوان الإقامة بصورة دقيقة (محافظة الإقامة - قسم شرطة الإقامة) ورقم العقار واسم الشارع المقيم به.

5. تحديد الجامعة بكل دقة وتحديد الشعبة (إنجليزي - فرنساوي - عربي) من واقع شهادة التخرج، ولن يسمح بإجراء أي تعديلات على الجامعة بعد إدخالها.

6. كتابة المجموع الحاصل عليه وكتابة المجموع الكلي من واقع شهادة التخرج، ولن يسمح بإجراء أي تعديلات على المجموع بعد إدخاله.

7. تحديد سنة التخرج بكل دقة، إذ لن يُسمح بإجراء أي تعديلات على سنة الدفعة بعد تحديدها.

8. إتمام عملية دفع مبلغ 506 جنيهات نظير استكمال عملية التسجيل وطباعة إيصال السداد المكون من جزئين (نسخة المتقدم - ونسخة استلام الملف) وإحضاره يوم سحب الملف

كشرط أساسي لسحب الملف.

9. استكمال تسجيل جميع البيانات المطلوبة في كل الصفحات مع مراعاة أنه في حالة عدم وجود أقارب للمرشح يثبت بالخانة المخصصة عبارة لا يوجد.

10- طباعة نسخة مبدئية للمراجعة فقط وتعديل وتدقيق البيانات المسجلة بها، وبعد الانتهاء من التعديل والتدقيق يجب عليك طباعة النسخة النهائية من وثيقة التعارف بعدد (5 نسخ) والتوقيع على كل ورقة من الخمس نسخ.

وظيفة معاون نيابة دفعة 2020

وأشارت النيابة الإدارية إلى أنّه على من يرغب في التقدم  للوظيفة من خريجي كلية الشرطة دفعتي 2019 ، 2020، إحضار إفادة من كلية الشرطة موضح بها اسم المتقدم وسنة التخرج، والمجموع الحاصل عليه من المجموع الكلي والنسبة المئوية، على أن تكون موجهة للنيابة الإدارية ولن يقبل الملف دونها، وبالنسبة لدفعة 2020، من المقرر أن يبدأ تسجيل طلبات التعيين في الفترة من 18 ديسمبر، وحتى يوم 24 من الشهر ذاته.

اقرأ أيضًا

وظائف وزارة المالية السعودية.. الشروط ورابط التقديم والتخصصات المطلوبة

تفاصيل وظائف جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز بنظام المكافآت (للطالبات فقط)

عبر جدارة .. وظائف شاغرة بوزارة المالية بنظام التعاقد (طريقة التقديم من هنا)

جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ( Pnu).. الوظائف الشاغرة ونبذة تاريخية