عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي عن "اللي ملوش كبير": رفضناه في البداية خوفًا من الطلاق

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز، كواليس مشاركتها زوجها أحمد العوضي، في مسلسل "اللي ملوش كبير"، قائلة، إنها قررت تصوير المسلسل بعدما استمرت جائحة كورونا التي منعتها من تصوير فيلم.

اقرأ ايضًا.. شيلوا المحاليل هرتاح أكتر عند ربنا.. معاناة ياسمين عبدالعزيز في العناية المركزة (فيديو)

وأضافت ياسمين خلال لقائها مع برنامج "معكم" تقديم الإعلامية منى الشاذلي، اليوم الخميس، إنه عندما عرض عليها مؤلف المسلسل العمل مع العوضي، رفضت في البداية، وردت عليه قائلة: "المسلسل ده هيكون سبب طلاقي لأن أنا في شغلي مبهزرش".  

وكشف أحمد العوضي، أنه كان قد أبدى تخوفه من فكرة العمل مع ياسمين في مسلسل واحد بعد الزواج، مضيفًا أنه كان يريد أن يستمر زواجهما لأنه يحبها ولا يريد أي خلافات قد تتسبب في طلاقهما.

وكشف الثنائي أن المسلسل شهد الكثير من الخلافات بينهما في الكواليس، حيث قال العوضي: "الفكرة كلها ياسمين جاية ناجحة من نحب تاني ليه، وأنا ناجح من مسلسل الاختيار"، لتقاطعه ياسمين قائلة: "المسلسل كله كان خناقات".  

بداية قصة حب ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

بدأت قصة حب ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في عام 2019، حين شارك الثنائى فى بطولة مسلسل "لآخر نفس"،

وانتشرت الشائعات حول ارتباطهم وذلك بعد نشر صور جمعتهما فى عدة مناسبات، وحرصا على عدم الرد سواء بالنفى أو بالتأكيد.

وخلال لقاء تلفزيوني صرح الفنان أحمد العوضي عن بداية علاقته بالفنانة الكبيرة ياسمين عبد العزيز حيث قال : " القصة بدأت لما اترشحت في مسلسل لأخر نفس، كان نفسي أشتغل مع ياسمين عبد العزيز، والشركة لما رشحتني قالولي إنه دور ظابط، وانت قلت مش هتعمل دور ظابط، ولكن لما عرفت إنه مع ياسمين عبد العزيز قلتلها لا عادي أنا أعمل الدور مفيش مشكلة، لما روحت ياسمين شافتني وحطت ايدها على كتفي بشكل جامد كده وأنا مش شايف مين وهي لابسة نضارة، فكنت مستغرب مين ماسكني جامد كده، يعني قفشة في البداية كده نص نص بس بهزار".