عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حسام حسن فرصة كهربا للنجاة من جحيم موسيماني في الأهلي

موسيماني وكهربا
موسيماني وكهربا

 يمر لاعب النادي الأهلي، محمود عبدالمنعم كهربا، بفترة مظلمة في مسيرته الكروية، حيث بدأ اللاعب في الاختفاء تدريجيًا من البساط الأخضر، التي بدأت بخروجه من التشكيل الأساسي للقلعة الحمراء، وجلوسه على مقاعد البدلاء، من ثم عدم مشاركته في المباريات، وأخيرًا خروجه من حسابات بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر.

 

(اقرأ أيضًا)

أحمد رفعت بديل كهربا «المنتظر» في الأهلي

 

غضب موسيماني يطفئ توهج كهربا العائد للنادي الأهلي

كهربا لاعب الأهلي

 يعود السبب الرئيسي لغياب نجم الفريق محمود عبدالمنعم كهربا عن المشاركة مع النادي الأهلي هو قرار من المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وكانت قد اشتعلت شرارة الغضب بين موسيماني وكهربا بداية من الأزمة التي حدثت في المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري المصري، عندما تحدث أحد الصحفيين مع موسيماني حول عدم مشاركة كهربا في المباريات، وأخبره أنه وعد اللاعب بالمشاركة مستقبلًا، ليثير غضب موسيماني الذي تفاجأ بمعرفة الصحفي بهذه المعلومة، ومما أشاط غضبه عندما أخبره الصحفي أن مصدر الخبر هو صديق مقرب من كهربا.

 

شرارة موسيماني تحرق كهربا وتضعه في خانة المجهول:

 من هنا استشاط المدير الفني للنادي الأهلي غضبًا من اللاعب محمود كهربا الذي اتهمه بتسريب أخبار الفريق، ليخرج بعدها من حسابات الجنوب أفريقي، رغم تدخل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي لاحتواء الأزمة، وخروج اللاعب ببيان عبر صفحته يبرر فيه موقفه ويكذب ما تداول عنه على لسان الصحفي، إلا أن موسيماني لم يعتمد على اللاعب منذ تلك الفترة، ليدخل اللاعب في نفق مظلم ويغيب عن الظهور على البساط الأخضر.

 

الخطيب يرغب في بقاء كهربا وموسيماني يرفض:

الخطيب وكهربا

كشف الإعلامى أحمد شوبير، أن الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى

المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أصبح لم يعد لديه قناعات جيدة بمحمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق.

 

 وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي، موسيماني أصبحت قناعاته غير جيدة بكهربا، لذا لابد أن يبادر اللاعب بالرحيل عن القلعة الحمراء للحصول على فرصة المشاركة فى المباريات من جديد حتى لو يخرج على سبيل الإعارة.

 

وأضاف: "إدارة الأهلى متعاطفة مع كهربا ويريدون عودة كهربا وإشراكه فى المباريات ولكن حتى محمود الخطيب رئيس النادي لا يملك حق إشراك اللاعب رغم تعاطفه معه".

 

كهربا يبحث عن قشة تنقذه من غرق التجاهل في الأهلي:

 بدأ اللاعب محمود كهربا في البحث عن بصيص أمل يعيده للمشاركة مرة أخرى، بعد تجاهله وعدم الاعتماد عليه ضمن قائمة النادي الأهلي، وتداولت أخبار في الفترة الحالية عن رغبة استغناء موسيماني عن اللاعب، وبدأ كهربا في البحث عن عرض للرحيل من القلعة الحمراء.

 

 وبالفعل كان أول العروض التي تلقاها اللاعب من نادي الاتحاد السكندري الذي يقوده العميد حسام حسن، الذي طلب من إدارة الفريق السكندري تقديم عرض للنادي الأهلي لاستعارة اللاعب لمدة 6 شهور.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا